جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مدحت العدل:لم استبعد من كتابة "نسر الصعيد" وأشك أن يقدم عمرو دياب مسلسل من 30 حلقة!

ET بالعربي | 22 أبريل 2021
مدحت العدل مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة و الجرئية"

مدحت العدل مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة و الجرئية"

تصريحات قوية و صريحة كشف عنها  مدحت العدل الذي حل ضيفاً على حلقة أمس من برنامج "شيخ الحارة و الجريئة" الذي يعرض على قناة القاهرة و الناس المصرية و الذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان ومن تقديم  إيناس الدغيدي.

هل رفض محمد رمضان أن يكتب مدحت العدل مسلسل نسر الصعيد؟ هذا السؤال الذي كان صادماً بالنسبة لمدحت العدل توجهه به شيخ الحارة بالسؤال اثناء الحلقة، و بكل إستغراب و تفاجئ قال العدل:"عمرها ما حصلت"، و مع إلحاح شيخ الحارة بأنها قد حصلت فعلاً بعد أن تم إستبعاد مدحت العدل من العمل الذي كان بالأساس من تأليفه و فكرة محمد رمضان،ليفاجأ بعدها بأن الكاتب محمد عبد المعطي هو المؤلف.

و أوضح مدحت العدل حقيقة ما حصل و قال:"أنا قعدت مع محمد رمضان عشان أكتب المسلسل، و لما قعدنا و حسيت إنه محمد بيتدخل كتير فأنا إعتذرت و محمد رمضان قالي لأ عشان خاطري، قولتله لأ عشان خاطري أنا،أنا ليا طريقة بالشغل أنا مش ديكتاتور و أتقبل إنه الممثل و طبعاً المخرج دا أساسي، لكن الممثل له وجهة نظره بأخذ منها،لكن عشان تتدخل بكل حاجة و هتألف معايا،أنا مش هقبل دا".

و أكد انه فعلاً هو من إعتذر عن العمل على الرغم من أنه كان من إنتاج العدل جروب، ولكنه شعر بأن الأيام القادمة كانت ستحمل صدامات كثيرة بينه و بين محمد رمضان، و أكد أيضاً انه طلب بنفسه من رمضان ان يجلب الكاتب الذي يتفق معه و هو محمد عبد المعطي الذي يتفأل به رمضان كثيراً بعد النجاح الذي حققوه سوياً في مسلسل الأسطورة، إلا أن شيخ الحارة بقي مصمماً على موقفه بأن العدل لم يعتذر من نفسه و إنما تم إستبعاده.

و خلال الحلقة أيضاً عبر العدل عن رغبته في كتابة مسلسل الملكة حتشبسوت الذي إعتبرها برأيه إنتصاراً للمرأة المصرية بتاريخها ، و بعدها  سألت إيناس الدغيدي مدحت العدل عن الجدل الذي أُثير حول مسلسل الملك و إتهامه بعدم مراعاة الدقة التاريخية من ناحية الملابس و أشكال الممثلين، و علق العدل حول هذا الموضوع و قال:"أنا ما شوفتوش و لكن أنا وجهة نظري إنه أنت لو هتتصدى لعمل زي أُحمس لازم تاخذ وقتك،ما ينفعش تعمله بست شهور و لا في سنة على الأقل سنتين، بتحضر و بتشتغل و كدا، لأنه الأعمال التاريخية تؤثر في وجدان الأطفال و تؤثر أكثر من كتب التاريخ فيجب أن يراعى فيها الدقة".

بوستر مسلسل "الملك"

أما فيما يتعلق حول الأخبار المتداولة عن إعتذار عمرو دياب عن المسلسل الذي يكتبه مدحت العدل و موافقته على تصوير مسلسل من إنتاج نتفليكس قال العدل أن عمرو دياب لم يعتذر عن مسلسله و لكن العمل لم يرى النور إلى الأن بسبب إنتاجي و ليس أسباب متعلقة بنصه و أضاف:"أنا طبعاً أشك إن عمرو دياب يعمل مسلسل 30 حلقة ،لا عنده وقت و لا الجهد إنه يعمل دا، جايز في نتفليكس عشان الأربع حلقات و الخمس حلقات وارد إنه يحصل".

و في تعليق طريف حول الموضوع قال العدل:"سامي العدل قال لو عمرو دياب عمل هدفع خمسين مليون جنيه، الله يرحمه كان عارف".