بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

مراد يلدريم يعلن إنتهاء مسلسل عزيز "السيناريو لم يعجب أحد"

ET بالعربي | 24 أغسطس 2022
مراد يلدريم على بوستر مسلسل "عزيز" - صورة من إنستقرام

مراد يلدريم على بوستر مسلسل "عزيز" - صورة من إنستقرام

نجاح كبير حققه مسلسل "عزيز" على مستوى الوطن العربي في موسمه الأول، وقرر صُناع العمل تصوير جزء ثاني، الذي كان مقرر عرضه على الشاشات في سبتمبر.

ووعد بطل العمل مراد يلدريم Murat Yıldırım جمهوره بموسم ثاني قوي، بعد إنتشار شائعات وجود أزمة وانسحاب مراد من التصوير.

لم يمر وقت كبير على تلك التصريحات، حتى أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل عزيز عدم استكمال المسلسل، وإلغاء فكرة العمل على جزء ثاني منه.

عزيز

مع خروج هذا الإعلان، عادت التكهنات والتساؤلات من جديد، مُتهمين يلدريم أنه السبب في عدم استكمال الجزء الثاني بعدما وضع الطاقم في موقف صعب بسفره إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجته إيمان الباني، إلى جانب مشاكله الكثيرة مع كاتبة السيناريو الجديدة.

خرج مراد يلدريم عن صمته وحسم هذا الجدل، موضحًا ما حدث من خلال بيان نشره عبر خاصية ستوري انستغرام قائلاً: "لكل من يسأل مسلسل عزيز انتهى لأن قصته انتهت، وسيناريو الموسم الجديد لم يعجب أحداً، بما في ذلك قناة العرض".

مراد يلدريم

أضاف يلدريم في تعليقه كاتبًا: "وذلك يعني أنه لا علاقة لي بالأمر، وليس كما يفترون علي مجددًا بأن السبب أنني لن أعود من أميركا".

وعبر يلدريم عن رأيه في إلغاء العمل على الموسم الثاني من المسلسل، قائلًا: "في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تنهي المسلسل، ولا تعطي مجالاً ليصبح أسوأ عبر تجديده بقصة غير مناسبة".

منذ أسابيع فوجئ مُحبي مسلسل عزيز بانتشار أخبار في الصحافة التركية عن وجود أزمة في موقع تصوير الموسم الجديد، وبطل العمل مراد يلدريم يرفض تصوير مشاهده لضعف السيناريو.

رد مراد يلدريم على تلك الشائعات في بيان نشره عبر خاصية ستوري إنستغرام نفى فيه هذا الأمر، واعدًا محبيه بموسم ثاني قوي، وعلق على ما يتم تداوله قائلًا: "مرحباً بالجميع، لقد رأيت بعض الأخبار التي تتحدث بأنني لن أعود للمسلسل، أود أن أؤكد أن كل ما تمّ تداوله غير صحيح".

تابع: "عزيزتي إيلام جانبولات تعجبني كتاباتها كثيرًا وفي نفس الوقت هي صديقة وأحبها..أخبرتنا بأنها لن تستطيع كتابة سيناريو مسلسلنا لأن عمتها توفت، وأيضًا بنفس الوقت تعمل على سيناريو آخر هذا كل شيء".

وأضاف: "يتم بالفعل كتابة سيناريو آخر، هذا كل شيء وأنا سأصور في العمل يوم 22 أغسطس تقريبًا، أستطيع أن أعدكم أن مسلسل "عزيز" سيعود بقصة جديدة وقوية".

مسلسل عزيز كان أحد أكثر المسلسلات التلفزيونية تأثيرًا على شاشة Detay - Show TV ، وهو من بطولة مراد يلدريم وداملا سونميز وسيماي بارلاس.