أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

مروة نصر تتحدث عبر ET بالعربي عن ريم غزالي: "صبرت على ألمها وعمرها ما اشتكت"

ET بالعربي | 20 مارس 2021
مروة نصر وريم غزالي-صورة من انستغرام

مروة نصر وريم غزالي-صورة من انستغرام

مروة نصر في حديث عبر ET بالعربي عن صفات الراحلة ريم غزالي وعن آخر لقاء جمع بينهما في مصر.

وفي التفاصيل ، قالت مروة نصر خلال الاتصال  "حقيقي مش عارفة لو جيت أتكلم عن ريم حقول ايه، لأن أنا لو جيت أتكلم عنها حتكلم عن إنسانة قوية جدا ولديها إيمان ويلي يخلي انسان يصبر عالألم بالشكل ده  وما يحسس يلي حواليه بده ويبقى عنده طاقة إيجابية للشغل ويسافر ويروح ويجي، الله يرحمها خبر بعيد قوي وحتى وقتها كانت تشتكي وعمري مبدئيا لم أسمعها تشتكي ".

مروة نصر

وتابعت "هي عندها فانز كبير قوي ليس فقط من الجزائر بل من كل الوطن العربي ومن اليوم الأول في "ستار أكاديمي" ومن زمان لديها قاعدة جماهيرية خاصة بها، يجي حد يبعتلي ازاي ريم وأخبارها ايه ما كنتش بعرف منها وهي ما كانت تقول انها تعبانة".

وأضافت مروة عبر ET بالعربي "وحدة صبرت على الألم وحملت وولدت وتشتغل وأنتجت مسلسل ولديها طاقة انها تقوم بحاجات كتير حتى برات التمثيل كبيرة وانسانة طموحة بشكل مش عادي وعايزة تشتغل برا الفن وفي حاجات كتيرة قوي، ولديها مواهب بشكل رهيب وشكلها حلو زي القمر وعندنا في مصر يقولو "بنت موت" وجها فيه قبول مش طبيعي وحنان طفل".

"ما كنتش متوقعة ما حصل وكلمتني عندما كانت في مصر وقالت لي انها ماشية بعد 4 أو 5 ساعات مثلا لازم أكون في المطار، وطلبت مني أن أنزل كانت الساعة 1 بالليل وكان معانا هاني حسين زميلنا في "ستار أكاديمي" وما كنتش أعرف انو ده وداع، ولو ما شفتاهاش ماكنتش هكون تعبانة بالشكل ده".

وأوضحت أنه "مش طبيعي وحدة تتألم تكلمك تخرجك من الاكتئاب الذي أنت فيه ما توقعتش اللحظة أكيد ولو حد كان يتوقع ماكانت الأمور ستكون بالشكل كده، وعمرها ما اشتكت، وهذا يدل على ايمانها الكبير بربنا وفظيع وهي ما تغلاش على ربنا، وأكيد ربنا بيختار الكويسين فيها وهي كانت تستحق كل حاجة حلوة الله يرحمها بجد".

أمل عن حب الراحلة لمصر فقالت "على فكرة ريم كانت تحب مصر وكانت تيجي مصر طول الوقت وكانت تنتقل بين دبي ومصر ولبنان وكانت تزور سلمى أختها، بس يعني بتكرر تروح مصر وتروح الهرم من أيام "ستار أكاديمي"، فهي كانت مؤمنة انها بتقدر تعمل حاجات قوي في مصر وشغلها كانت تنفذه هنا ولديها معارف في لبنان والجزائر وفعلا كانت تحب مصر من قلبها واعتقد ان المصريين يحبونها وكانت تحب كل الناس وبعمرها لم تشتم بأي أحد وكانت دايما تقول تشاور عطول الله ومسلمة أمرها لله كانت حلوة من برا ومن جوا وأكيد راحت عند يلي أحلى مننا كلنا".

وختمت مروة نصر حديثها قائلة "لو هي حاسة بينا وسمعانا حقولها أنا آسفة ان انا لم اهتم بك بالقدر الكافي وزي ما أنا كنت عزيزة عليكي انتي عزيزة عليي قوي ويمكن الدنيا هي التي تلهينا عن بعضنا ولو رجع الزمن ههتم بيكي قوي وأنا بلوم أنك لم تعطينا أي إشارة لندعمك ونكون جنبك وأكيد أنتي انشالله بالجنة".

يذكر أن آخر أعمال مرو نصر أغنية طرحتها منذ حوالي أسبوعين على "يوتيوب" بعنوان "علامات" وستقترب من الـ 900 ألف مشاهدة.