جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مريم وعزيز يخطفان قلب الجمهور بمسلسل النار بالنار

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
كاريس بشار و جوررج خباز - صورة من السوشيال ميديا

كاريس بشار و جوررج خباز - صورة من السوشيال ميديا

بعد جدل مشهد المواجهة الذي حصل في الشارع منذ فترة بين كاريس بشار (مريم) و جورج خباز (عزيز) خلال أحداث مسلسل النار بالنار"، وبعد مرور عدد من الأحداث التقى مريم و عزيز في مشهد يختصر كل الحواجز بينهما من أجل الحب."
كاريس بشار

في مشهدهما الذي أشاد فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي حصل في ختام الحلقة 19 ، على ما يبدو أن كاريس و جورج حافظا لغاية الآن منذ بداية رمضان على أن يكونا ثنايًا ناجحًا وأن يكون لهما فيما بعد تعاونات اعتبرها البعض على السوشيال ميديا مختلفة تمامًا عما يمكن أن نراه بين ممثل لبناني و ممثلة سورية."


إشادة بمشهد مريم و عزيز في الحلقة من النار بالنار

الجمهور رأى أن المشهد الذي جمع (مريم) و (عزيز) من المستحيل أن يكون تمثيلا، نظرا لصدق المشاعر الذي قدمها الإثنان، حتى أن الجدال الذي حصل بينهما في نهاية حلقة الأمس وصف من قبل البعض على أنه من أجمل المشاهد بالعمل ، حيث يقوم كل منهما بصفع الآخر على وجهه، وذلك بعد توقيف (مريم) كونها أتت بطريقة غير شرعية إلى لبنان، وظنها أن (عزيز) هو من يقف وراء هذا الأمر.

جورج خباز

وبعد مواجهة بينهما من خلل الكلام والعراك بالأيدي، يجلسان على الأرض ويقدم (عزيز) اعتذاره منها وسط دموع وضحكات (مريم).

مشهد مريم و عزيز

مشهد مريم و عزيز

مشهد مريم و عزيز

إشادة بدور سارة في مسلسل النار بالنار

من جهة ثانية، أشاد عدد كبير من الجمهور بدور (سارة) زينة مكي الذي تقدمه بالعمل، حيث لدى سارة تاريخ طويل، جاءت من عائلة متشددة دينياً، كانت متزوجة برجل من طائفة أخرى وقد أنكرتها عائلتها قبل أن تنفصل لاحقاً عن زوجها، كانت محجبة ثم خلعت الحجاب.. كل هذا حصل معها قبل الوصول إلى الحي. لدى سارة ماضٍ غني وتقع في حب رجل تجده مختلفاً في هذا الحي وهو عزيز.

سارة من مسلسل النار بالنار

مشهد مريم و عزيز وسارة

يذكر أن النار بالنار يحاكي معاناة لاجئين سوريين تضطرهم الظروف للنزوح إلى لبنان، وقصص اجتماعية وعاطفية مليئة بالتشويق والإثارة قوامها الجريمة والحب والصراع على البقاء. وفي سياق الأحداث، يتحارب رجلان للفوز بقلب مريم اللاجئة والباحثة عن الأمان، أحدهما تاجر عملة ومرابٍ يبيح لنفسه فعل كل شيء لتحقيق أهدافه، والثاني مدرس بيانو موسيقيٍّ عنصري يكره اللاجئين، فهل ينجح الحب في تغيير تلك الشخصيات؟

النار بالنار من إخراج محمد عبد العزيز. بطولة عابد فهد وكاريس بشار، جورج خباز، زينة مكي، طارق تميم،ساشا دحدوح وطوني عيسى، وآخرين.