روبي ويليامز يعرض لوحاته في دبي

طرح الفيديو التشويقي لـ Transformers : Rise of the Beasts

كيت ميدلتون تخطف قلوب الأمريكيين

نجوم السعودية الشباب يشكرون معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم

في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2022
مي عز الدين - صورة من انستقرام

مي عز الدين - صورة من انستقرام

بمناسبة اليوم العالمي للقلب قامت مي عز الدين بمسابقة للبنات عبر حسابها بإنستقرام، والفائزة ستحصل على هدية فستان زفاف سبق وارتدته مي في فيلم عمر وسلمى.

وكتبت مي في منشورها على إنستقرام "مسابقة للبنات ..من النهارده لمدة 3 أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698 ( مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) و تاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة و استلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي على الفستان ده من فيلم "عمر و سلمى".


فستان زفاف مي ذكرى للفائزة

تابعت "ثالث يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده و عملتلي تاج … الفائزة هقابلها و إديلها الفستان ذكرى مني و نتصور مع بعض بإذن الله".


رسالة من مي للبنات

ووجهت مي كلمة للبنات اللواتي لن يحالفهن الحظ وتفزنّ بالمسابقة "اللي متكسبش متزعلش أولًا لأنها مش آخر مرة أعمل كدة لسة عندنا أعمال كثير عندي منها قطعة اكسسوار أو فستان ذكرى منها ولسة هنعمل كدة كتير لمستشفيات مختلفة و السبب الثاني انها متزعلش اني أعتقد أنها من المسابقات القليلة اللي حتى اللي نكيبتش فيها كسبت برضه وحاجة أهم من مي ومقتنيات مي توكلنا على الله".

مي عز الدين

يذكر أن مي قدمت أكثر من جزء من فيلم "عمر و سلمى" وشكلت مع تامر حسني ثنائية ناجحة، وتم  إنتاج الفيلم عام 2007، ودارت قصته عن شاب ضائع في الحياة وتبدأ حياته بالبناء عندما يقابل فتا، وهو من إخراج أكرم فريد.

اليوم العالمي للقلب

يعد اليوم العالمي للقب لفتة مهمة وفعالية تزيد الوعي حول الاهتمام بالقلب والمحافظة عليه من الأمراض حيث أطلق الاتحاد العالمي للقلب يوم القلب العالمي وهو أكبر منصة للتوعية بأمراض القلب والأوعية الدموية، ويحتفل باليوم العالمي للقلب سنويًا في 29 ديسمبر، حيث تكون أمراض القلب والأوعية الدموية مسؤولة عن نصف الوفيات الناجمة عن هذا المرض تقريبًا  الأمراض المعدية، التي جعلت أمراض القلب السبب الأول للوفاة في العالم، وبالتالي فإن اليوم العالمي للقلب هو اليوم المثالي لزيادة الوعي بمجتمع خالٍ من القلب وتشجيع الناس على التكاتف في مكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية وتقليل الانتشار العالمي عبء المرض.