تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

مساعد الدوسري يقود فالكونز لتحقيق كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ET بالعربي | 17 أغسطس 2024
مساعد الدوسري -  اكس

مساعد الدوسري - اكس

فرحة كبيرة تسيطر على السوشيال ميديا بعد فوز فريق فالكونز السعودي بكأس العالم للرياضات الإلكترونية ، وتحقيق 7,000,000 مليون دولار، وهو الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية.

Falcon

 

مساعد الدوسري يبكي فرحاً

وحتفالاً بهذا الإنجاز لم يتمالك مساعد الدوسري دموعه من الفرحة، وكانت اللحظة هذه حديث السوشيال ميديا… حيث علّق أحد المتابعين " والله دموعك غالية جداً جداً علينا والحمدلله تعبك ماراح عبث وربي عوض تعبك باللقب الاغلى واللي الكل تعب من اجله.. ألف مبروك لكل اداري وعضو ومشجع بفالكونز وبالاخص مساعد الدوسري ومحمد المطي…”.

وقال غيره : " لا جديد على مساعد الدوسري .. اعتاد على حصد الذهب في لعبته المفضلة فقام بإنشاء فريق كامل لأغلب الألعاب و أصبح مؤسس و رئيس فالكونز و من ثم ماذا أصبح هذا الفريق بطل العالم للرياضات الإلكترونية .. رجل يبحث عن الذهب في كل مكان".

فالكونز أبطال كأس العالم للرياضات الإلكترونية

فالكونز أبطال كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وفي ردود الفعل عبر اكس أيضاً .. بارك المتابعين للفريق حيث علّق أحد المتابعين : "حسمت الأمور وضمنوا المركز الأول و 7,000,000 دولار ، في بطولة الأندية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024.. مبروك لمساعد الدوسري.. ⁦‪‬⁩ومبروك لفريق فالكون.. 🇸🇦🤍". وقال آخر : "ألف مبروك لـ ⁦‪@Msdossary7‬⁩ 💛🖤 ‏الذهبي، عضو شرف نادي الاتحاد الاسطورة مساعد الدوسري  ‏وفريقه ⁦‪@TeamFalconsGG‬⁩ ، ‏مساعد في تصريح سابق "الكأس سيبقى في السعودية" ‏قول وفعل".

فالكونز

وتابع أحد جماهير الاتحاد : "بقيادة فخرنا وخير من يمثلنا ويشرفنا كإتحاديين في المحافل الاقليمية والدولية 💛🖤 ‏الرجل الذي أجمع الكل على محبته، ونال على تقدير الجميع ! ‏عضو شرف نادي ⁧‫#الاتحاد‬⁩ الأسطورة مساعد الدوسري ⁦‪@Msdossary7‬⁩ رئيس فالكونز يقود فريقه لتحقيق ⁧‫#كاس_العالم_للرياضات_الالكترونية‬⁩ 🏆  ‏مبروك يا بطل ".

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو حدث عالمي يجمع أبرز فرق ولاعبي الرياضات الإلكترونية ومحبّيها في احتفال عنوانه التنافس المتميّز. لأوّل مرة في تاريخ الرياضات الإلكترونية ستقدّم هذه البطولة المنتظرة نمط التحدّي عبر الألعاب المختلفة أو ما يعرف بنظام التجميع النقطي Cross Gaming حيث سيتنافس نخبة محترفي الرياضات الإلكترونية في العالم في مجموعة من أشهر الألعاب للفوز بجوائز مالية تتجاوز 62 مليون دولار، وهو ما يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية. ستستضيف العاصمة السعودية الرياض هذا الحدث العالمي في صيف 2024 من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، وسيجمع نخبة اللاعبين ومنتجي وناشري الألعاب وعشّاقها من جميع أنحاء العالم لتتويج أبطال العالم للرياضات الإلكترونية. تتضمن النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، 22 منافسة في 21 لعبة.