جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسرحية كازانوفل تجمع أحمد السعدني وهنا الزاهد للمرة الثانية

ET بالعربي | 07 يناير 2024
أبطال مسرحية "كازانوفل"

أبطال مسرحية "كازانوفل"

بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي أحمد السعدني وهنا الزاهد في الكوميديا بمسلسل "سيب وأنا سيب"، والذي عرض عام 2023، يجتمع الثنائي من جديد في مسرحية "كازانوفل".

هنا الزاهد بدور بلوغر وتجد صعوبة مع threads

تأتي مسرحية "كازانوفل"، ضمن فعاليات موسم الرياض، بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني وغيرهم، وينطلق العرض ابتداءً من يوم 9 يناير وحتى 11 يناير.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد روج للعمل المسرحي قبل عدة أيام، من خلال مشاركة البوستر الخاص به على إنستقرام، مع تعليق: "مسرحية كازانوفل على المسرح العالمي في بوليڤارد سيتي... بطولة الفنان أحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن (توتا) وهنا الزاهد".


قصة وأبطال  كازانوفل

تدور أحداث مسرحية "كازانوفل" في إطار كوميدي، حول شخصية حميد الذي يريد تزويج ابنته جوجو لـ ابن شقيقه نوفل الذي لا يملك تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة حميد تزويج جوجو لابن شقيقتها الراقص سلفادور، سليل العائلة الأرستقراطية، والذي يجيد التعامل مع النساء، فيقرر والدها حميد أن يصنع تاريخًا عاطفيًا لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر جوجو.

أحمد السعدني وهنا الزاهد في عمل كوميدي للمرة الثانية

تضم المسرحية العديد من النجوم، إضافة إلى هنا الزاهد، أحمد السعدني، منهم سامي مغاوري، أحمد التهامي، ميرنا جميل، إدوارد، ليلى عز العرب، ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا.


هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين

وكانت هنا الزاهد قد أطلت على جمهورها قبل يومين بفيديو تحتفل فيه بعيد ميلادها الثلاثين، حيث ظهرت في الفيديو الذي شاركته مع متابعيها عبر انستقرام، بفستان أسود قصير، وهي توقد شموع كعكة عيد ميلادها التي جاءت باللون البينك.

هنا استقبلت مئات التهاني والتعليقات من جمهورها وزملائها بالوسط الفني، والذين حرصوا على تهنئتها بهذه المناسبة، ومنهم: ملك أحمد زاهر، محمد شاهين، مصطفى خاطر، حسام الحسيني، نسرين أمين، أحمد رزق، سارة نخلة، إنجي علاء، مي الغيطي، وغيرهم الكثيرون ممن تمنوا لها أعواما سعيدة ونجاحات مستمرة.