بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

مسلسلات رمضان 2022 المصرية تشهد عودة لهؤلاء النجوم

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2021

ماجد المصري وياسمين صبري وعمرو سعد ومنة شلبي

على ما يبدو أن موسم رمضان 2022 سيشهد منافسة كبيرة بين النجوم، لاسيما مع عودة البعض منهم بعد غياب طويل عن التواجد بالمواسم الرمضانية.

ومن النجمات الذين غابوا لفترات طويلة منى شلبي التي تعود بمسلسل "اتجاه إجباري " من تأليف محمد هشام عبية و إخراج كاملة أبو ذكرى .

منة شلبي

ياسمين صبري كشفت عن إسم مسلسلها الجديد " دنيا " من خلال ستوري جاوبت فيها على أسئلة متابعيها على إنستغرام ، بعد غيابها العام الماضي عن التواجد برمضان 2021، حيث كان آخر عمل لياسمين "فرصة تانية".

ياسمين صبري

نجوم يكشفون عن مسلسلات رمضان 2022

وبالإضافة إلى ياسمين ومنة بدأ عدد آخر من النجوم بالكشف عن أعمالهم الدرامية التي سيشاركون فيها بموسم رمضان 2022 .

 

فمن بعد نجاحها بـ"لعبة نيوتن" في رمضان الماضي ، سنتابع منى زكي في الموسم القادم بعمل جديد يحمل اسم " لام شمسية " وهو من إخراج كريم الشناوي و كتابة مريم نعوم التي كشفت لنا أثناء تواجدنا بمهرجان الجونة عن بعض كواليس التحضيرات.

أما يسرا  فوجودها بالسباق الرمضاني أمر لا بدّ منه  وستشارك هذا الموسم في عمل مع غادة عادل، ومن المفترض البدء بتصويره في شهر ديسمبر ، و هو من إخراج عمرو عرفة و من إنتاج العدل غروب، بعد تقديمها العام الماضي مسلسل "حرب أهلية".

كما سنتابع نيللي كريم و شريف سلامة في مسلسل " أحوال شخصية " خلال شهر رمضان 2022. وبعمل درامي ثالث ، تقدم العدل غروب ريهام حجاج بعمل من تأليف أيمن سلامة و إخراج سامح عبد العزيز.

عملان منفصلان لعمرو سعد ومصطفى شعبان

أما "سيرة البيت " فهو المسلسل الرمضاني الذي يجمع طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب ، و هو من تاليف عبد الرحيم كمال و إخراج حسين المنباوي.

و بعمل درامي - أكشن يتناول قضايا الاتجار بالبشر و الأعضاء ، يشارك ماجد المصري في تقديم "بابلو ".

ماجد المصري

وبعد الجماهيرية الكبيرة و النجاح الذي حققوه الموسم الماضي بمسلسل " ملوك الجدعنة "، يعود مصطفى شعبان و عمرو سعد بعملين منفصلين حيث كشفت المصادر أن مصطفى تعاقد على بطولة مسلسل "هو وهي وهم"، بينما تم الإتفاق مع عمرو سعد من قبل شركة الصباح على مسلسل جديد من إخراج أحمد خالد موسى .