جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسل أشغال شقة الحلقة الأخيرة.. أسماء جلال حامل في توأم

ET بالعربي | 24 مارس 2024

تفاعل كبير من المتابعين مع نهاية أحداث مسلسل "أشغال شقة"، وسط تمنيات أن يستمر المسلسل حتى نهاية رمضان.

ومن بين المشيدين بالمسلسل كان تامر حبيب وكتب عبر إنستقرام: "من كتر المتعة و الضحك اللي من القلب و التسلية الحقيقية… كان نفسي تبقي ( أشغال شقة ) مؤبدة… حقيقي متشكرين يا حلويين".

وكتب أحد المتابعين :"أشغال شقة كان مسلسل خفيف لطيف يضحك اتابعه بعد الفطور بأحسن حالاته كان يخليني اصارخ ضحك و وبأسوأ حالاته كان يخليني ع الأقل ابتسم عمل مميز ب كاست مميز مصطفى غريب و هشام ماجد ابدعو عربي شخصية حبيتها جدا و رح أضل متذكرها مسلسل يناسب الجميع اذا ما تابعته تابعه"، وكتب آخر: "بشتاق لمسلسل اشغال شقة".

أشغال شقة

ودارت أحداث الحلقة الأخيرة بتدخل الشرطة لحل نزاع الشقة بين ياسمين "أسماء جلال"وحمدي"هشام ماجد"، والطرف الأخر وهي فايزة "مي كساب" وزوجها و حكمت الشرطة بتعايش الطرفان معا في نفس الشقة و بالفعل دخلوا ياسمين وحمدي شقتهم ليعيشوا معهم ولكن فايزة هي الطرف الأقوي، حيث جمعت أقاربها ليسكنوا معها لتضايق حمدي وياسمين من هذا التصرف وفكروا في استرجاع شقتهم .

وجمع حمدي وياسمين كل الخادمات الذين عملوا عندهم ليساعوهم في خطه طرد فايزة وأقاربها من المنزل وبالفعل كانت الخطة الأولي هي إدخال الخادمات الشقة وإعجاب زوج فايزة بإحداهما ولكن فشلت الخطة لأن فايزه طردت الخادمة وتصالحوا هي وزوجها، ولكن نجحت الخطة بالإتفاق مع تيتة صفية وقبضت الشركة على فايزة وأقاربها.

وطلبت ياسمين الطلاق من حمدي وذهبا للمأذون ولكنها تراجعت عن قرارها عند المأذون، وبعدها فقدت وعيها، ليذهبا للمستشفى ويخبر الطبيب حمدي أن زوجته حامل في توأم.

قصة مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي لأجواء الأسر وتعاملاتها اليوميمة مع الخادمات، وتنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبا وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.


أبطال مسلسل أشغال شقة 

المسلسل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد على، مصطفي غريب، ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن وإخراج خالد دياب .