خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

مسلسل الطموح الأعمى انتهى ولن يكون هناك موسم رابع

ET بالعربي | 17 أبريل 2024
الطموح الأعمى Kuş Uçuşu - صورة من السوشيال ميديا

الطموح الأعمى Kuş Uçuşu - صورة من السوشيال ميديا

تم الردّ على أسئلة عشاق المسلسلات حول ما إذا كان سيكون هناك موسم رابع من مسلسل الطموح الأعمى Kuş Uçuşu ببيان أدلى به حساب نتفليكس تركيا.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ستايل برجي أكلاي بين الشاشة والحقيقة

ETO05517-BIRCE AKALAY

وفقا للإعلان الرسمي ، فإن الموسم الثالث من "الطموح الأعمى" سيكون أيضا الموسم الأخير من السلسلة ، ولن يتم بث موسم رابع.

الموسم الرابع من الطموح الأعمى

هذا الموسم الأخير يعني وداع محبي العمل للمسلسل، الذي على ما يبدو أن تأثيره والنقشات التي أنشأتها سيستمر الحديث عنها في عالم المسلسلات لفترة طويلة.

وكانت برجي أكلاي قد أكدت أن هذا الموسم الأخير من العمل مع مشاركة نتفليكس لفيديو لها وتعليق جاء فيه ما معناه " الآن على نتفليكس الموسم الأخير من الطموح الأعمى".

وجذب الموسم الثالث من العمل اهتماما كبيرا من قبل المشاهدين منذ اليوم الأول الذي تم إصداره على نتفليكس وتسبب في تداعيات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمكنت سلسلة "الطموح الأعمى" من قفل مشاهديها على الشاشة بإثارة وتوتر وقصة مثيرة للإعجاب لمدة 3 مواسم.

و يبدو أن المسلسل ، الذي قال أيضا وداعا لا ينسى مع موسمه الأخير ، يحتل مكانة مهمة في قطاع المسلسلات التلفزيونية التركية حيث تصدر نسبة المشاهدة الأعلى على نتفليكس تركيا الأسبوع الماضي، بعد أن قدم قصة مليئة بالإثارة حول لعبة العروش والصراعات على السلطة والتحالفات غير المتوقعة.

قصة الطموح الأعمى Kuş Uçuşu

تدور قصة مسلسل "الطموح الأعمى" حول معجبة شابّة تدعى "آسلي" تشقّ طريقها إلى غرفة أخبار مذيعة مخضرمة تدعى "لالي"، لكنّها سرعان ما تواجه الجانب المظلم للطموح والحسد والرغبة في الشهرة وتلقّي الاهتمام. وسرعان ما تأخذ "آسلي" منصب "لالي" التي تصطدم بواقع قطاع الإعلام الذي أصبح مسرحاً لصراعات منقسمة.


أبطال الطموح الأعمى Kuş Uçuşu

يشارك في بطولة العمل ميراي دانر ، ابراهيم تشيليكول ، برجي أكالاي ، دفني كايالار ، إريم ساك ، بوراك يامانتورك ، دميركان كاجيل ، نجاة ايسلر ، إليف كورتواران وميرفي نيل جودر وهو تأليف ميرتش أجيمي وإخراج دنيز يورولمازر.