وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

مسلسل جيجي حديد وليوناردو دي كابريو مستمر.. فهل يوضحان؟

ET بالعربي | 14 مارس 2023
جيجي حديد وليوناردو دي كابريو- الصورة معدلة من الانترنت

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو- الصورة معدلة من الانترنت

علاقة جيجي حديد وليوناردو دي كابريو إلى الواجهة من جديد، على الرغم من أن احداً من الثنائي لم يؤكد حقيقة علاقتهما.

في جديد علاقة الثنائي، أن جيجي وليو قد أمضيا يوم السبت في حفلة ما قبل الأوسكار، إذ حضر ليو وجيجي اللقاء السنوي لدارين دزينسيول وريتشي أكيفا، وفق ما أطلع مصدر كان حاضراً تلك الأمسية لـET بنسختها الأميركية.

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو معاً من جديد

المصدر قال للوسيلة الإعلامية المذكورة بما معناه: "جيجي وليو كانا مع بعضهما طوال الليل في الحفلة السنوية قبل ليلة الأوسكار في منزل دارين دزينسيول وريتشي أكيفا الخاص في كاليفورنيا. لقد بقيا معاً في الداخل قرب توربي ماغواير.. لقد بقيا متقاربين من بضعهما البعض ويستمتعان بوقتهما".

Embed from Getty Images

ويأتي اللقاء يوم السبت والحديث عنه بعدما أخبر مصدر في وقت سابق ET بأن جيجي وليو ليسا في علاقة عاطفية على الرغم من انهما تواجدا معاً في بعض الأماكن خلال الأشهر الماضية.

إذ قال حينها المصدر بأن "جيجي وليوناردو يقضيان الوقت مع بعضهما البعض في ميلان فهما صديقان ولا يتواعدان"، وكانت الشائعات حول اللقاء في ميلان قد أثيرت بعدما شوهد الثنائي يتركان المطعم نفسه في إيطاليا في وقت متقارب بفارق 10 دقائق، علماً ان مصدر أشار إلى أنهما لم يكونا بمفردهما بل مع دائرة أصدقاء مشتركة.

Embed from Getty Images

الثنائي يقضيان الوقت معاً برفقة الأصدقاء، لأن جيجي في هذه الفترة وفق ما ذكر المصدر تركز على تربية ابنتها وعملها وهما الأولوية بالنسبة لها، إذ ذكر المصدر حينها لـET بأن جيجي كانت تلتقي في تلك الليلة كيندال جينر.

وكانت شائعات حول علاقة الثنائي بدأت تظهر إلى العلن في سبتمبر الماضي، وعلى الرغم من أن مصدر مقرب من ليوناردو قد أشار في لقاء صحفي في حديث لـ"دايلي ميل" في وقت سابق بأن "ليو عازب جداً حالياً ولا يهتم بالضجيج الذي يشير إلى أنه يبحث عن الشابات، بل هو يبحث عن علاقة أكثر نضجاً". ولكن الشائعات لم تتوقف عن ملاحقته وجيجي حديد.. فهل يخرجان عن صمتهما ويعلنان حقيقة علاقتهما قريباً؟!

علاقات جيجي حديد تشغل كل متابعينها والاعلام