جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ليوناردو دي كابريو محبط بسبب شائعات علاقاته بفتيات دون الـ25

ET بالعربي | 17 فبراير 2023
ليوناردو دي كابريو مع فيكتوريا لاماس

ليوناردو دي كابريو مع فيكتوريا لاماس

شائعات كثيرة طالت ليوناردو دي كابريو تصب في اتجاه واحد، بأنه علاقاته دائماً مع فتيات دون سن الـ25، على الرغم من أن ليوناردو لا يعلق ولكن ذلك لا يعني بأنه غير مستاء.

ليوناردو دي كابريو غير راضٍ عن التكهنات حول حياته العاطفية، وقد يأس في محاولة إزالة صورة بأنه لا يواعد فتيات إلا تحت سن الـ25.

مصدر مقرب من ليوناردو كشف لـ"ديلي مايل" عن إحباط ليوناردو في كل مرة يتم تصويره فيها مع امرأة شابة بسبب الفحص والتدقيق، فهو يريد أن يجد علاقة حقيقية طويلة الأمد كتلك التي جمعته لخمس سنوات مع كاميلا مورون.

Embed from Getty Images

لا يعيش ليوناردو حالياً قصة حب جديدة، إذ كشف المصدر بأن "ليو عازب جداً حالياً ولا يهتم بالضجيج الذي يشير إلى أنه يبحث عن الشابات جداً، بل هو يبحث عن علاقة أكثر نضجاً".

من المؤسف ربط ليوناردو بكل فتاة يلتقي بها

"انه أمر مثير للسخرية لأنه لا يمكن أن يذهب إلى مكان من دون أن يتم ربطه بأصغر إمرأة جميلة هناك"، قال المصدر وتابع: "انه يريد أن يزيل هذه الصورة التي تلازمه لمرة واحدة وللأبد، وهو منزعج حقاً في أن هذا الأمر يستمر بملاحقته. ليو يريد شيئاً أو علاقة كتلك التي عاشها مع كاميلا، شيء حقيقي".

سخرية ومزاح وأحياناً غضب بسبب اختيار ليوناردو فتيات تحت الخامسة والعشرين من العمر، وارتفعت حدة هذه التعليقات مع انفصاله العام الماضي عن كاميلا مورون بعد أسابيع قليلة من بلوغها سن الـ25.

Embed from Getty Images

ثم تم تصويره مع العديد من العارضات من بينهن فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 25 عاماً، ومؤخراً إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عاماً. ولكنه واجه سلسلة انتقادات غاضبة بعد تكهنات حول علاقة تجمعه بإيدن التي يكبرها بـ29 عاماً، مما دفع أحد المطلعين لإصدار نفي شديد حول وجود أي علاقة بينهما.

ويبدو أن هذه التكهنات لازمته منذ فترة طويلة، منذ أن لمع نجمه بعد فيلم Titanic في العام 1997.

علاقات ليوناردو دي كابريو تحت الـ25

بعد طرح فيلم Titanic بعامين، كان يبلغ ليوناردو حينها 24 عاماً وارتبط بالسوبر موديل جيزيل بوندشين البالغة حينها 18 عاماً. بعد خمس سنوات انفصل الثنائي ولكن حينها لم تكن جيزيل قد بلغت الـ25.

في العام 2005 ارتبط ببار رفائيلي البالغة حينها 20 عاماً وقد انفصل عنها بعد خمس سنوات بعدما أتمت الـ25.

Embed from Getty Images

ثم واعد بليك ليفلي (23 عاما) في العام 2011، وانفصل عنها بعد عام، ثم جمعته علاقة لأشهر بالموديل ارين هيثرتون البالغة 22 عاماً.

Embed from Getty Images

ثم انتقل إلى علاقة أخرى مع العارضة الألمانية توني غارن وكانت في 2012 تبلغ 22 عاماً وقد انفصل عنها بعد سنتين بعدما أتمت الـ24 عاماً.

كيلي رورباش كانت أكبر فتيات ليوناردو إذ ارتبط بها وهي في الـ25 وانفصل عنها قبل أن تتم الـ26. نينا أغدال واجهت المصير نفسه مع ليونادرو الذي انفصل عنها بعد سنتين وبعدما أتمت الـ25.

ثم تعرف إلى كاميلا مورون وكانت في العشرين من عمرها لينفصل عنها بعد أسابيع من إتمامها الخامسة والعشرين.

ثم أشيع الكثير عن علاقات جمعت ليونادرو بفتيات أخريات بعد انفصالها عن كاميلا ومن بينهن جيجي حديد البالغة من العمر 27 عاماً والتي تعتبر أكبرهن.