باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل عمر التركي يتصدر محركات البحث بعد أول حلقة

ET بالعربي | 10 يناير 2023
صلاح الدين باشالي  - بطل مسلسل عمر

صلاح الدين باشالي - بطل مسلسل عمر

يبدو أن النجاح سيكون حليفا للمسلسل التركي عمر " Omer "، والذي تصدر محركات البحث على غوغل في تركيا، بعد عرض أول حلقة يوم أمس..

عمر، هو مسلسل درامي يتناول العديد من القصص الرائعة المأخوذة من حكايات حقيقية، ومأخوذ من مسلسل Shtisel الذي عرض على نتفلكس.

ويتحدث عن المؤذن عمر الشاب المسلم الذي ينتمي لعائلة متدينة، يقع في حب امرأة أكبر منه في العمر، ولديه أخت هربت من عائلتها بسبب الحب، لتعود بعد فترة ومعها أولادها.

عمر


صلاح الدين باشالي يتحدث عن علاقته بالدور

وفي لقاء مع بطل العمل صلاح الدين باشالي، حول علاقته بالدور الذي يؤديه في المسلسل قال: "أذهب إلى المسجد، ولست غريب على المساجد، في طفولتي قضيت الكثير من الوقت هناك، لكنني الآن أذهب لأدخل في جو الشخصية.. سنرى قصة تحول لشخصية مؤذن، تم تجهيز العمل بحسن نية، سيفيد الناس ويهدف إلى توحيدنا".

وعن علاقته بالمسجد في الطفولة، بيّن: "أبي يذهب لصلاة الجمعة ويهتم جدًا بالمناسبات الدينية، مثل شهر رمضان، أبي علمنا هذه العادات في طفولتنا، وكان يقول: استمروا عليها وإذا لا تريدون فلا تفعلوا، في فترة ما كنت لا أفوت صلاة الجمعة أبدًا، وللآن كل ليلة أرفع يدي وأدعي ربي".

مسلسل عمر

أبطال مسلسل عمر 

وتلعب دور شقيقة "عمر المؤذن "أمينة" الممثلة ميرفي ديزدار، والتي تترك منزل والدها بسبب حبها وتتزوج وتنجب 5 أولاد لتنتظرها أيام صعب، وتلعب دور غمزة الفنانة جوكشي باهادير، وهي المرأة التي يحبها المؤذن عمر، وهي تكبره بالعمر كثيراً.