وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

مشاهدة هارلي لـ محمد رمضان حصرياً على ستارز بلاي STARZPLAY

ET بالعربي | 09 يونيو 2023
محمد رمضان - صورة له من احدى بوسترات فيلم هارلي

محمد رمضان - صورة له من احدى بوسترات فيلم هارلي

إبتداءً من منتصف ليل اليوم 10 يونيو 2023، ستبدأ منصة ستارزبلاي STARZPLAY، بالعرض الأول والحصري بعد صالات السينما لأحدث أفلام محمد رمضان "هارلي".

ET بالعربي كان قد كشف في وقت سابق، استحواذ ستارزبلاي حصرياً على العرض الخاص والأول لفيلم "Harley - هارلي" بطولة محمد رمضان، بعد عرضه في صالات السينما مباشرةً، ، حيث تم الكشف عن يوم عرضه في 10 يونيو 2023، حيث تفاعل الجمهور مع الخبر وعبروا عن حماسهم لمشاهدته عبر STARZPLAY.


فيلم هارلي

وكان فيلم "هارلي" احتل صدارة الأفلام في  دور السينما، حيث تصدّر قوائم شباك التذاكر بينما كان يستقطب كل من النقاد والجمهور على حدٍ سواء. فالفيلم يشكل عودة محمد رمضان إلى الشاشة الكبيرة بعد انقطاع دام لأربع سنوات.


قصة فيلم هارلي وأبطاله

تدور أحداث فيلم "هارلي" حول شخصية تدعى محمد هاشم التي يلعبها محمد رمضان، هو مهندس ميكانيكي ويلقب بـ هارلي، وهو شخص مدمن على المخدرات ويعيش بعيداً عن أسرته.

ولكنه يتعرض لصدمة كبيرة بسبب حادث يتعرض له شقيقه ويتسبب في وفاته، فتنقلب حياة محمد رمضان رأسًا على عقب، ويقرر تغيير سلوكه والابتعاد عن المخدرات والكسب الحرام ما يعرضه لحرب كبيرة.

أبطال فيلم هارلي

الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

محمود حميدة

مي عمر

حول ستارز بلاي StarzPlay

تم تصنيف STARZPLAY Arabia (www.starzplay.com) ضمن أفضل 3 منصات يتم الاشتراك فيها حسب الطلب في المنطقة، وهي تبث مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحتوى المتميز الذي يغطي أفلام هوليوود والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والمسلسلات في نفس الوقت مثل الولايات المتحدة - بالإضافة إلى فعاليات رياضية حية وترفيهية مخصصة للأطفال ومحتوى عربي - في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.