رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

مشاهير العالم تجتمع في أبوظبي

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2019
فورمولا 1 في أبو ظبي - إنستغرام@ymcofficial

فورمولا 1 في أبو ظبي - إنستغرام@ymcofficial

إختتمت جولة سباقات سيارات "الفورمولا 1"  2019 في أبو ظبي تحديدًا على حلبة "مرسى ياس" بفوز لويس هاملتون للمرة الحادية عشرة لهذا العام وحل ريد بولز ماكس فيرستابن في المركز الثاني.

ومثل كل عام يستقطب هذا الموسم في أبو ظبي أهم المشاهير العالميين أبرزهم كان بطلة مسلسل Game Of Thrones ناتالي ايمانيول التي حضرت للمشاركة في فعاليات منتدى المواطن العالمي. ونشرت ناتالي على حسابها الخاص على إنستغرام صورة لها من أبو ظبي وكتبت بما معناه: " وصلت أبو ظبي أمس لحضور حفل منتدى المواطن العالمي، كانت أمسية جميلة مع أشخاص رائعين من جميع أنحاء العلم ومثيرة للاهتمام."

كما ونشرت صورة أخرى عبرت من خلالها عن فرحتها بعد أن إنتهى سباق الفورمولا 1 وكتبت بما معناه: "كان هذا أول سباق لي على الإطلاق! كان الصوت عال جدا !!! ولكن رائع حقا لمشاهدة!" وحصل هذا البوست على أكثر من 100 ألف لايك خلال ساعته الأولى. 

ونشر Armstrong Williams صورة على تويتر تجمعه مع ستيف هارفي وكتب بما معناه: "التقيت بأخي ستيف هنا في أبو ظبي".

كما وانتشرت صور لـLana Del Rey على صفحات التواصل الإجتماعي خلال استقبالها في أبو ظبي، ولقاءها مع المعجبين ولقطات من الحفلة التي احيتها خلال تأديتها أغنية "venice bitch".

lana del rey

وتواجد أيضاً الـDj مارشميلو، NE-YO، ومغني الراب Future الذي شاركه الأداء Gucci Mane لإحياء اليوم الثاني من مهرجان يا سلام بدلًا عن ترافيس سكوت في حفلة على مسرح ميدان دو.

أما EVE فاستغلت وجودها في أبو ظبي لتقوم بجولة سياحية فشاركت متابعينها المليونين بصورة من القصر الرئاسي في أبو ظبي وعلقت قائلة: "واو، هذا التمثال هو في الواقع كتابة عربية. كان علينا أن نذهب إلى الداخل. كم هذه الجولة جميلة الليلة."