وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مشاهير العالم يحتفلون بعيد الأم

ET بالعربي | 09 مايو 2022
مشاهير العالم يحتفلون بعيد الأم

مشاهير العالم يحتفلون بعيد الأم

تفاعل عدد من مشاهير العالم مع عيد الأم الذي يصادف في الأحد الثاني من شهر مايو من كل عام، وتحتفل فيه دول مثل الهند، الولايات المتحدة وألمانيا، على عكس العالم العربي الذي يحتفل به يوم 21 آذار/مارس.

ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا مع هذه المناسبة، كايلي جينز التي إختارت أن تحتفل في هذا اليوم مع ابنتها، حيث جلستا وسط باقات كبيرة من الورود البيضاء، وأرفقت كايلي الصور بتعليق كتبت فيه: "أحلى عيد أم".

عيد الأم

أما شقيقتها كلوي كارداشيان فنشرت صورة جمعتها بوالدتها، وقالت لها بما معناه: "من كل قلبي أحبك، من كل روحي أحتاجك، عيد أم سعيد لملكة العالم (في عيني)، أشكرك على كل ما فعلته لنا. شكرا لكونك معلمتنا، وحاميتنا، ونور دربنا، ومرشدتنا، وأفضل صديق، أنت الكمال النقي، ولا أستطيع أن تخيل العيش ثانية واحدة بدونك، أحبك يا أمي!! عيد أم سعيد".

في حين تفاعلت والدتهما كريس جينر مع هذه المناسبة، ونشرت صورة جمعتها بوالدتها عبرت من خلالها عن امتنانها الكبير لها وشكرتها على ما قدمته لها في حياتها.

ثم شاركت صورة أخرى مع أبنائها وأحفادها وكتبت ما معناه: "كوني أماً وجدة فهذه أعظم فرحة في الحياة، أنا فخورة جداً بكل واحد منكم، إلى بناتي الجميلات الأمهات، أنتم جميعاً تلهمونني وتعلمونني أشياء جديدة عن الأمومة، أنتم أفضل الأمهات، ولقد أنعم الله عليّ بأحفاد جميلين يملؤون حياتي بفرح أكثر مما كنت أحلم به".

بدوره احتفل كريس هيمسوورث بهذا اليوم من خلال نشر صورة جمعته بوالدته ليوني وكتب عليها: "عيد أم سعيد".

وسبقها بصورة لزوجته وأبنائه علق عليها قائلاً: "عيد أم سعيد لكل الأمهات الرائعات".

وبمنشورين منفصلين أيضاً، تفاعلت كارينا كابور مع هذه المناسبة، حيث شاركت في الأول صورة لها مع ابنيها وأرفقتها بتعليق قالت فيه ما معناه "طول حياتي وعرضها، عيد أم سعيد".

أما المنشور الثاني فكان احتفاءً بوالدتها، فهي نشرت صورة تجمعها بها وكتبت عليها: "سبب وجودنا".

وعبّرت شاكيرا عن سعادتها بهذا اليوم من خلال مشاركة صورة مع ابنيها ميلان وساشا، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "فقط بقبلة يشفيون كل شيء ويجعلون الأمر يستحق الاستمرار في القتال من أجلهم! يوم سعيد لجميع الأمهات".

وكان لافتاً تفاعل قصي خولي مع هذه المناسبة، حيث نشر عبر خاصية الستوري صورة كُتب عليها مقولة "يمكن للأم أن تحل مكان الجميع، لكن لا أحد بإمكانه أن يحل مكانها".

قصي

واختار هريثيك روشان مجموعة صور له مع والدته بينكي أثناء ممارستهما التمارين الرياضية، وعلق عليهم: "مشاركة بعض لحظات الأم معكم جميعاً في عيد الأم، أخذتها في فيلم لم تحبه كثيراً، وقد علمتني بعض حركات اليوجا التي أشعر بسعادة غامرة! تعرف ماما الكثير من الأشياء الجيدة عن القوة! عيد أم سعيد للجميع".

أما الثنائي بريانكا تشوبرا ونيك جوناس فقد كان هذا اليوم سعيداً جداً بالنسبة لهم، فهو تزامن مع مغادرة ابنتهما "مالتي" من المستشفى، بعد أن تم وضعها في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) مدة 100 يوم، بسبب ولادتها قبل الأوان.

حيث نشرت بريانكا صورة لها مع زوجا وابنتهما وكتبت رسالة مطولة جاء فيها: "في عيد الأم هذا، لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والدوران والقلق الذي عشناه، والذي قد يعانى الكثير من الناس أيضاً، بعد أكثر من 100 يوم في العناية المركزة ، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل".