جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مشاهير لبنان : لا ثقة

ET بالعربي | 11 فبراير 2020
مشاهير لبنان بصوت واحد: لا ثقة

مشاهير لبنان بصوت واحد: لا ثقة

بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس النواب اللبناني لمنح الثقة للحكومة، شهد موقع تويتر العديد من التغريدات لعدد كبير من المشاهير  المعارضين لجلسة اليوم أبرزهم كانت إليسا التي كتبت: '' من وين بدكن نعطي ثقة ونحنا ما شفنا منكن إجراء واحد يساعد الناس الازمة؟ '' وأكدت أن هدفهم الأول هو السلطة.

أما يارا فاستنكرت ما يحصل في لبنان وغردت: '' يا رب .. تعينا وتكون مع بلدنا وتوعي الضمائر الميتة. ''  وبالحزن نفسه كتبت داليدا خليل أن إرادة الناس مقدسة وفوق كل الاعتبارات السياسية وأكملت: '' صرنا واقفين عأبواب النهاية مع الأسف. ''

ولم يوقف راغب علامة الحرب التي شنها على الحكومة من اليوم الأول من الثورة، فغرد اليوم مؤكداً على النهب والسرقة التي يتعرض لها الشعب قائلاً: '' على مدى ثلاثة عقود كان هناك خطابات رئاسية وبيانات وزارية لم ينفذ منها إلا ما لم يذكر فيها وهو السرقات والنهب والصفقات والمؤامرات علينا نحن المواطنون. '' وأضاف أنه يريد المحاسبة.

عبدو شاهين، بديع أبو شقرا وأنجو ريحان اختاروا أن يشاركوا الشعب في مظاهرات اليوم لمنع النواب من الوصول إلى البرلمان. ونشر عبدو شاهين فيديو على تويتر لهم وهم يؤكدون على رفضهم لإعطاء الثقة.

كما ونشرت ناديا بساط صورة لها من الحدث هي وتحمل بصلة في يدها لتحميها من رائحة القنابل المسيلة للدموع وكتبت: '' لا ثقة. ''