وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مشهد المواجهة النسائية بين سحر وريم وكارما في للموت 3 حديث الجمهور

ET بالعربي | 29 مارس 2023
ورد الخال و ماغي بو غصن و دانييلا رحمة - صورة من السوشيال ميديا

ورد الخال و ماغي بو غصن و دانييلا رحمة - صورة من السوشيال ميديا

على ما يبدو أن أحداث مسلسل للموت 3 تسير بوتيرة عالية، وهذا ما زاد من حماس الجمهور لمتابعة ما سيحصل بشوق كبير خلال الحلقات المقبلة.

فمع حفاظ هاشتاغ للموت 3 على التربع على ترند تويتر في معظم الدول العربية يبدو أن مواجهة نسائية كبرى سنشهدها بين كل من سمر (ماغي بو غصن) و لين (دانييلا رحمة) و كارما (ورد الخال) بعد المشهد الذي جمعهما وتداوله الجمهور على نطاق واسع على السوشيال ميديا.

3 صبايا بوجه بعض تخضنّ معارك قاسية كي تثبت كل واحدة منهنّ قوتها على الأرض،  ففي إحدى المرات تفوز ريم وسحر أو (سمر ولين) أسمائهما المعتمدة في تونس على كارما ومرة تفوز كارما على سحر وريم، فمن الواضح أن المواجهة بين الثلاثة تذهب الى مكان بعيد ومختلف عما رأيناه من قبل، والواضح أن الكثير من الأحداث ستطرأ على الحلقات المقبلة للعمل لاسيما مع مغادرة كل من سحر وريم لتونس.

سحر و ريم من للموت 3

وكان لافتا اطلالة ماغي واللوك الذي اعتمدته حيث شاركت مجموعة من الصور منه عبر تويتر ظهرت في إحداها برفقة ريم (دانييلا رحمة) معلقة بما معناه "رحلة جميلة وموفقة".

وسبق وأن تواجهتا سحر و كارما في إحدى المشاهد التي اعتبرت من أقوى مشاهد المواجهة بينهما، علقت عليه ماغي عبر تويتر " طول عمري بوقف بوجّ رجال.. هيدي أول مرّة بوقف بوجّ مرا.. حلو التغيير".

يذكر أن ريم وسحر تختاران إعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأرا جديدا ينبش ماض لم يدفن أبدا في الجزء 3 من للموت على MBC1  وشاهد، بطولة كل من ماغي بو غصن، دانييلا رحمة‎، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي وغيرهم.