هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2024
ستار أكاديمي و الكورونا

ستار أكاديمي و الكورونا

"مستحيل هيك برنامج ينعمله هيك اعلانات بهيك مستوى" بعض من تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا بعد إنتشار خبر يتعلق بعودة برنامج ستار أكاديمي ، حيث ذكر الحساب الذي ظهر تحت تسمية Star Academy أن الأكاديمية ستعود قريبًا وكتب : "الأكاديمية تعود".

وقام الحساب بالإشارة أيضا إلى مواعيد الكاستينغ و أن البرنامج سيعرض على mbc، غير أن المحطة لم تصدّر أي بيان رسمي يتعلّق بهذا الأمر.

برنامج ستار أكاديمي Star Academy  mbc

ومن الواضح، أن هذا الحساب وهمي، كونه لا يوجد أي شيء رسمي صادر من قبل mbc ، خصوصا و أنه لا يوجد أي حساب موثق لـ mbc أعلن عن هذا الخبر.

من جهة ثانية، أكدت مصادر ET بالعربي بأن الخبر غير صحيح، والجهة التي نشرت الخبر غير معروفة و الحساب غير موثق. و ربما هذا الحساب يبحث فقط عن زيادة عدد متابعيه لا غير.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن عودة ستار أكاديمي، فقد سبق وانتشر موضوع عودته من جديد، وبأن خبر تقديم هيلدا خليفة للموسم الـ 12 منه هو قرار رسمي، ما جعل البعض يظن أن البرنامج الذي قيل أنه سيصور في السعودية سيبدأ عرضه قريبًا.

شاهد تقرير سابق: ماري محفوظ تختار أفضل أصوات ستار أكاديمي

ماري محفوظ تختار أفضل أصوات ستار أكاديمي

وكل ما قيل وتم تداوله بشأن تأكيد رسمي بأن هيلدا مقدمة الموسم الـ 12 من البرنامج نفته مصادر لـ ET بالعربي وأكدت أن الخبر غير صحيح، خصوصًا وأنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل محطة الـ LBCI التي كانت تتولى مهمة إنتاج البرنامج.

هيلدا خليفة

يذكر أن mbc منشغلة حالياً بتصوير برنامج عرب غوت تالنت بموسمه السابع، مع لجنة تحكيمه الثلاثية المؤلفة من كل من نجوى كرم، ناصر القصبي الذي عاد إلى صفوف اللجنة و باسم يوسف الذي يشارك لأول مرة كعضو بلجنة تحكيم.

برنامج ستار أكاديمي Star Academy 

برنامج تم بثه من 19 ديسمبر 2003 إلى 29 يناير 2016 و تقوم فكرته على تقديم مواهب غنائية جديدة. يكون المشتركون طلاباً، يؤدون تمارين ويتلقون حصصاً يومياً، تنمّي قدراتهم الفنية. ويجري ذلك بطريقة تلفزيون الواقع. تُبث حياة الطلاب في مكان واحد لمدة 15 أسبوعاً.