وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

مصر تجمع بين التراث والحداثة.. فاريل ويليامز ويسرا يحضران الافتتاح وأنجلينا جولي تعلق

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2021

فاريل ويليامز وJR أمام الأهرامات خلال افتتاح معرض "للأبد الآن"- انستغرام @pharell

مرة جديدة تتجه الأنظار نحو القاهرة وهذه المرة من خلال معرض فني تشكيلي يجمع بين الفن القديم والمعاصر، وتحديداً عند أهرامات الجيزة.

حيث أطلقت منظمة Art D‘ Egypte معرضها الفني المميز عند الأهرامات، وهو المعرض الذي يسلط الضوء على الفن المصري القديم من خلال الأهرامات ومزجه مع الفن المعاصر، وحمل المعرض عنوان Forever is Now، "الأبد هو الآن".

دعت Art D’ Egypte عشرة فنانين معاصرين من مختلف دول العالم لتقديم أعمالهم الفنية أو التحف الفنية التي صمموها مع استخدام إحدى أقدم عجائب العالم وهي الأهرامات كخلفية لأعمالهم الفنية.

حضر حفل افتتاح المعرض فاريل ويليامز الذي شارك صور له من المعرض على صفحته على انستغرام، مع الفنان الفرنسي JR الذي شارك في المعرض، وعبّر فاريل عن فخره بصديقه 

على الرغم من عدم حضورها الافتتاح وانشغالها بإطلاق فيلمها الجديد The Eternals، إلا ان أنجلينا شاركت بوست على صفحتها على انستغرام لأعمال فنية اتخذت من الأهرامات خلفية لها، وعلقت على البوست وكتبت بما معناه: "أحببت هذه التحفة الفنية التي أرسلها إليّ صديقي JR من مصر".

كما شاركت منى ذكي على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، بوست وهو عبارة عن الصورة نفسها التي شاركتها أنجلينا، عبّرت منى عن فخرها ببلدها وكتبت "مصر الرائعة".

وشاركت زينة عاشور تحفة فنية لـ لورينزو كوين الذي يشارك في المعرض على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

منى زكي

إلى جانب JR، يشارك في المعرض الفنان السعودي الأمير سلطان بن فهد، من بورتو ريكو جيزيل كولون، أليكسندر بونوماريف من روسيا، ستيفن كوكس را من المملكة المتحدة، ومن مصر معتز نصر وسيرين جيرجس الذين كشفا عن تحفتهما الفنية للضيوف الذي حضروا افتتاح المعرض الفريد من نوعه ويحصل للمرة الأولى في مصر.

ومن بين المشاهير الذي حضروا المعرض يسرا، رزان جمال، دينا المفتي، أبو، عمر سلامة وغيرهم.