جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مصطفى الآغا لمحمد هنيدي عبر ET بالعربي: " نعلن التحدي وما حدا قدي"

ET بالعربي | 11 يونيو 2021
مصطفى الآغا ومحمد هنيدي

مصطفى الآغا ومحمد هنيدي

"أنا مابخافش، هنيدي مابيخافش، وبعدين إحنا بتوع أقوال لا أفعال" بهذه الكلمات وبصورة رياضية أعلن محمد هنيدي إستعداده للحرب في بطولة "عيشها بلا حدود" التي تنطلق اليوم بمبادرة من هيئة الترفيه وبرعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ والتي تُعد جزءاً من الحدث الخيري العالمي الأكبر في الرياضة الإلكترونية "لاعبون بلا حدود" والذي تقيمه السعودية للعام الثاني على التوالي وتم الإعلان عنه مطلع شهر يونيو الجاري.

الردّ على صورة هنيدي تلقاه من مصطفى الآغا حيث يعتبر واحدًا من منافسي فريقه  في البطولة وكتب له على "تويتر": " حنشوف مين اللي حيكسب ياهنيدي خايف تطلع من الدور الأول انت وفريقك".

الآغا وفي اتصال مع ET بالعربي أعلن التحدي مع هنيدي وقال " هذه التغريدة طبعًا كانت هنيدي عم برد عليي وأنا عم ببعتله نحن اتنين مشتركين كل واحد عندو فريق بمبادرة "عيشها بلا حدود" التي أطلقتها هيئة الترفيه برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ 16 نجم وفنان و مشهور ومؤثر وكل واحد يقود فريق حوالي 12 لـ 15 أو 16 ألف مشترك سيكونون موجودين نحن كل واحد عندو فريق ومن حقنا أن نتنافس".

مصطفى الآغا

وتابع (ممازحًا) "صعب هنيدي وكرة قدم وهو مجاله الفن وكرة القدم ملعبنا فعاد طالع وعامل فيها عضلات وقواسم صعبة كتير، طبعا منو قد التحدي بكرة القدم صعب بالفيفا وطبعا المبادرة يلي نحنا فيها فعل خير وتوزيع لقاح كوفيد 19 على معظم دول العالم الثالث، فالله يوفقنا ومن هلق نحنا نعلن التحدي وما حدا قدي".

كما أطلق هنيدي ليل أمس آخر نداء للانضمام إلى فريقه " آخر نداء لطيارة هنيدي .. لو انت حريف فيفا وعايز تكسب ١٠ آلاف ريال .. وتلعب في فريقي .. أدخل سجل حااااالاً عشان تنضم لفريقي ونكتسح كل الفرق المنافسة ... فرصة مش هتتكرر .. وفريق هنيدي مش هيرحم حد".

وأيضًا شارك الآغا تغريدة له منذ ساعات أعلن من خلالها استعداده للتحدي " للتحدي جاهزين ولفعل الخير حاضرين وللفوز مستعدين".

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ كشف في 9 يونيو عبر حسابه على "تويتر" عن هذا المشروع وسأل "متحمسين لبطولة جديدة؟ 16 مجموعة بقيادة نجوم العرب وأكثر من 16 ألف لاعب في بطولة فيفا 21 ، البطولة هدفها خيري والمنافسة على مستوى عالي".

وبالإضافة إلى هنيدي والآغا من من المقرّر أن تشهد الفعالية مشاركة كل من فارس عوض، وعمر السومة، ومساعد الدوسري، ومستر فيفا، واوسمز، وهشام الهويش.