في فؤاد في أضخم عمل فنتازي بمقاييس عالمية

15 ديسمبر 2022..يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني

أغنية بهاء سلطان لفيلم جروب الماميز أولًا في ETبالعربي

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

طوني قطان يخرج من المستشفى ويطمئن جمهوره عبر ET بالعربي

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

مصطفى شعبان وتامر حبيب يدعمان منة شلبي

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2021
منة شلبي

منة شلبي

بمجرد الإعلان عن ترشيح منة شلبي لجوائز الإيميز للدراما عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، بدأت حملة تشكيك من قبل البعض على السوشيال ميديا  بأنها ليست الجائزة الأصلية وبأن الجائزة التي رشحت لها منة غير رسمية وغير معترف بها.

وبعد تداول هذه الأخبار ،  بدأ أصدقاء منة من الوسط الفني بدعمها عبر السوشيال ميديا وكان أولهم تامر حبيب الذي علّق على الموضوع فقال:"المرة دي، مبروك يا بتوع الإيمي اواردز العالمية الدولية المحترمة علي شرف ترشيح ممثلة مهمة و موهوبة و مجتهدة و محترمة و من القليلين من بنات جيلها اللي يتعدوا علي اصابع الايد الواحدة اللي ينفع يتقال عليهم ممثلات بجد و بالذات علي دور مهم زي ده عملته بإبهار و روعة،علي جايزة مهمة زي دي…. و المحترم لا يستحق الا ان يُقّدر و يحترم".

منة من جهتها علقت على البوست بـ: "مين يشهد للعروسه"، ليعود ويرد عليها تامر: "بكل تحيز و حيادية يا مانجاية علي بونبوناية، يا حلوة من كل الزوايا".

مصطفى شعبان أيضًا دعم منة برسالة قال فيها: "الف مبروك للصديقة والنجمة منة شلبي كأول ممثلة مصرية وعربية تُرشح لجائزة Emmy الأمريكية تستحقيها عن جدارة ومش غريبة على حد موهوب زيك .. مصر دايما بتفاجئ العالم بمبدعين قادرين يتميزوا عن غيرهم ويبقوا ف حتة تانية".