وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

مصطفى شعبان وتامر حبيب يدعمان منة شلبي

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2021

منة شلبي

بمجرد الإعلان عن ترشيح منة شلبي لجوائز الإيميز للدراما عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، بدأت حملة تشكيك من قبل البعض على السوشيال ميديا  بأنها ليست الجائزة الأصلية وبأن الجائزة التي رشحت لها منة غير رسمية وغير معترف بها.

وبعد تداول هذه الأخبار ،  بدأ أصدقاء منة من الوسط الفني بدعمها عبر السوشيال ميديا وكان أولهم تامر حبيب الذي علّق على الموضوع فقال:"المرة دي، مبروك يا بتوع الإيمي اواردز العالمية الدولية المحترمة علي شرف ترشيح ممثلة مهمة و موهوبة و مجتهدة و محترمة و من القليلين من بنات جيلها اللي يتعدوا علي اصابع الايد الواحدة اللي ينفع يتقال عليهم ممثلات بجد و بالذات علي دور مهم زي ده عملته بإبهار و روعة،علي جايزة مهمة زي دي…. و المحترم لا يستحق الا ان يُقّدر و يحترم".

منة من جهتها علقت على البوست بـ: "مين يشهد للعروسه"، ليعود ويرد عليها تامر: "بكل تحيز و حيادية يا مانجاية علي بونبوناية، يا حلوة من كل الزوايا".

مصطفى شعبان أيضًا دعم منة برسالة قال فيها: "الف مبروك للصديقة والنجمة منة شلبي كأول ممثلة مصرية وعربية تُرشح لجائزة Emmy الأمريكية تستحقيها عن جدارة ومش غريبة على حد موهوب زيك .. مصر دايما بتفاجئ العالم بمبدعين قادرين يتميزوا عن غيرهم ويبقوا ف حتة تانية".