وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

مصطفى كامل مستمر بمتابعة قضايا نقابة الموسيقيين وقرار لمطربي الراب

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2022
من مقر نقابة المهن الموسيقية في مصر

من مقر نقابة المهن الموسيقية في مصر

يستمر مصطفى كامل في متابعة قضايا نقابة الموسيقيين التي سبق وأثارت الجدل ومنها قضية الرشوة التي اتهم فيها محمود الليثى وحسن شاكوش سكرتير عام النقابة سابقاً، أحمد رمضان،  بالفساد والرشاوي مقابل استخراج التصريحات.

تم استدعاء محمود الليثى وحسن شاكوش، إلى مقر نقابة المهن الموسيقية اليوم، للادلاء بأقوالهم في التحقيق بالواقعة وحضر محامي أحمد رمضان عنه، بينما لم تستكمل التحقيقات بسبب عدم تواجد أحمد رمضان للادلاء باقواله.

النجوم  يدلون ببشهادتهم في رشوي مجلس نقابة الفنانين القديم

كما تواجد اليوم عدد من مطربي الراب ومنهم ابيوسف وعفروتو للاجتماع حول قرار إيقاف التصاريح الخاصة بهم.

مطالبة مطربي الراب الالتزام بالقرار السابق للنقابة

وجاءت قرارات النقابة بمطالبة مطربي الراب الالتزام بالقرار السابق للنقابة بينما تم السماح لهم الغناء بدون فرقة لغاية 1 ديسمبر، ومن بعدها هم مطالبون من  عدم الغناء بالفلاشة واصطحاب عدد 6 من الموسيقيين أعضاء عاملين بالنقابة ابتداءً من 2 ديسمبر،  بالاضافة إلى عدم استخدام الألفاظ الخادشة للذوق العام.

وقال مصطفى كامل في كلمته "أقر أمامكم أن كل الشباب وصغار السن يحبونكم، ويسعدنا أن كل الألوان الغنائية تكون موجودة، نحن في مجتمع واحد وأنتم شباب بفكر حديث، وفي الفترة الأخيرة كان هناك خلل بموضوع الكلمة، وانحراف في بعض الألفاظ، ونسعى لضبط هذا الأمر".

وأضاف "بقالي 3 أيام بسببكم مش بنام، وقولوا للفانز يبطلوا يشتموني، عايزين شكلنا يكون ملتزم وبلدنا تفضل أم الفنون حتى لو تنوعت وتم تحديثها تفضل مصر أم الفنون، لما قعدت معاكم، فيه منافسات من دول شقيقة عربية وأجنبية، احنا فرحانين جدا بيكم وعايزينكم تفضلوا متفوقين، حقكم عليا لو انا مش منتمي لفن الراب ولكن الفن أذواق".

أبرز ما قاله مصطفى كامل بعد اجتماعه اليوم بمطربي الراب

وعبر ابيوسف عن سعادته بالاجتماع قائلًا عبر ستوري شاركها في انستغرام : “فيديو تأكيد من أني لسه خارج من نقابة الموسيقيين، ولسه كنت قاعد مع نقيب الموسيقيين اتبسطنا جدا واتعاملنا باحترام جدا، أنا بأكد بس إني خارج من النقابة مش متضايق خالص، بالعكس أنا خارج مبسوط جدًا..كانت تجربة جميلة، وأنا مش متضايق، هو بس كان فيه تدافع كان صعب”.