ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

معالي المستشار تركي آل الشيخ يحتفل بتأهل الميريا للدوري الإسباني

ET بالعربي | 30 مايو 2022
معالي المستشار تركي آل الشيخ يحتفل بفوز فريق الميريا

معالي المستشار تركي آل الشيخ يحتفل بفوز فريق الميريا

فاز فريق الميريا ببطولة الدرجة الثانية وتأهل رسمياً إلى الدوري الإسباني وعلى الرغم من تعادله الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام فريق ليجانس في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي دي بوتاركي، إلا أن الميريا تصدّر ترتيب جدول الدرجة الثانية برصيد 81 نقطة.

واحتفل فريق الميريا بتأهله رسمياً لبطولة الدوري الإسباني على ملعب دي بوتاركي بحضور رئيسه معالي المستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعد غياب لسبع سنوات عن الدوري. وشارك معالي المستشار فيديو من داخل الملعب وهو يقف بين صفوف المشجعين وكذلك صور، عبّر فيها عن سعادته ومحتفلاً بهذا الفوز.

كما غرد على حسابه على تويتر كاتباً "الحمدالله يا رب بطل الدوري".

معالي المستشار تركي آل الشيخ شكر الشعب المغربي لتشجيعه فريق الميريا بصورة لعلم المغرب عبر تويتر وكتب "شعب المغرب الأخوة الغاليين أشكركم من قلبي.. لما يكون معي في الملعب مئات من أهلي في المغرب ويشجعون من قلب.. تعجز كلماتي عن شكركم".

كما هنأ برنامج صدى الملاعب ومذيعته هند بومشمر معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال الإعلان عن فوز الفريق بعد موسم ناجح، حقق فيه الفريق 81 نقطة، وفاز بـ24 مباراة، وشكرته على توجيه الشكر الخاص للشعب المغربي.

"مبروك يا بو ناصر الغالي"، بهذه التغريدة هنأ راشد الماجد معالي المستشار وشارك له صورة مع فريق الميريا على حسابه على تويتر.

ووصف المحلل في برنامج صدى الملاعب عيسى الجوكم معالي المستشار بعاشق النجاح، علّق على فوز الميريا وحكمة معالي المستشار، وغرّد "يهوى الصعاب.. ويعشق النجاح، قول ويتبعه فعل.. لا يمكن أنت تراهن على خسارته، حتى لو التحدي في الدوري الاسباني.. الميريا آمنوا بتحديه ولم يخيب آمالهم، وأصبح الميريا بين الكبار.. ترى ماذا يحضر من مفاجآت في الموسم الجديد"، وأرفق تغريدته بهاشتاغ تركي آل الشيخ وكتب "مبهر في كل خطواته".

وعلق أحد المغردين كاتباً "رسمياً.. نادي الميريا المملوك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ يصعد لدوري الليغا الاسباني.. انجاز سعودي رياضي جديد كل التوفيق".

هذه التعليقات وغيرها هنأت معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي تصدر اسمه الترند على تويتر.