وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

معالي المستشار تركي آل الشيخ يكشف في حوار تويتري تفاصيل حالته الصحية

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2020
النجوم يعايدون تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده

النجوم يعايدون تركي آل الشيخ بمناسبة عيد ميلاده

"حوار تويتري قصير للسهرانين..  لانك من زمان ما ظهرت.  موافق؟"، بهذه التغريدة من الإعلامي السعودي بتال القوس، لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي أجاب بـ "عشانك"، بدأ الحوار فجر الإثنين عبر تويتر، حيث كشف من خلاله تركي آل الشيخ، تفاصيل حالته الصحية، علاقته بسمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وعدد من المواضيع الفنية، الرياضية والإنسانية التي تفاعل معها المتابعون على تويتر بشكل كبير.

غرد القوس في بداية الحوار، "ابو ناصر لو أنت أمام خيارين بس.. تختار حمدالله او قوميز لفريقك الميريا..؟"، فكان جواب معالي المستشار، "جوميز ... لنه اختياري من الاساس ... وحمدالله ايضاً كبير ... بس بختار جومي".

عن المفاجأة العالمية في موسم الرياض لهذا العام، قال تركي آل الشيخ، "فيه كل الي بيعجبكم ومن شهور انا والزملاء وكل لجنة الفعاليات في اجتماعات واهم شي ننول رضاء الله ثم مولاي وسيدي والجمهور".

وعند سؤاله عن حالته الصحية، أجاب معالي المستشار، "انا من ٢٠١٦ اكتشفت كذا مشكله صحيه فيني وأهملت وف٢٠١٨ سويت ٥ عمليات وحده منه كان فيها خطاء طبي لازلت اعاني منه حتى الان ... انا الان من ١٠ ايام اجريت اخر عمليه وكانت صعبه وتعبتني والان ممنوع من الاكل  لمدة ٦ اسابيع هذا اولا"، وتابع "ايضاً عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم اكتشوف اني في الحقيقة ماانام الا دقائق في اليوم نوم عميق وباقي الوقت افكر حتى وانا نايم وهاذي مشكله ٢".

وأضاف تركي آل الشيخ خلال حواره مع بتال القوس على تويتر، "دخلت بسبب الحاله ذي بفتره نوع من الاكتئاب ما بعد العمليات وهذا طبيعي وماحب اتواصل مع احد فكنت اشغل وقتي بالفن وبادي اكتب مسلسل تلفزيوني وفيلم وأكمل دراسة التدريب في كرة القدم"، وأشار "انا انسان عفوي وهاذي مشكله بعضهم يفسرها بجاحه ولكن الي على قلبي على لساني وامي كل يوم الله يحفظها تكلمني وتقول لاتطلع صورك ومفسره الي فيني عين".

وتابع "دائماً يجيني شعور مع الي حصل لي في الفتره الاخيره بن وقتي في دنيا مو طويل ف احاول استمتع فيه قد مقدر واعمل كل الي نفسي فيه وهذا حقي كانسان ... وكمان جالس اعمل ل اخرتي بالي يقدرني عليه ربي، فلا تلموني ولا تقولو وزير كيف يسوي كذا انا قبل ماكون وزير انا انسان امر بمراحل صعود وهبوط اتمنى تقدرون هذا ..، وايضا بعدي عن اهلي انا ماشفت اهلي من ٥ شهور وهذا صعب على الانسان".

وحول علاقته بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قال تركي آل الشيخ "علمني سيدي محمد بن سلمان وقال لي نصا: تركي لا يوصل لك أحد في حاجة وترده، وهذا ما أفعله منذ أكثر من 10 سنوات".

وفي الشق الفني، سأل بتال، معالي المستشار، "نبي نروح للفن وش رايك.. تحب رابح والا راشد أكثر والا مجيد والا أصيل؟. ومن أحلى صوت يطربك"، فأجابه "كلهم احبهم وكل وأحد لهم طعم وكاريزما ... لكن أنا في وقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنياً من رجال محمد عبده ومن النساء آمال ماهر".

عاد بتال وسأل تركي آل الشيخ، "ليش آمال ماهر بالذات؟؟؟. وليش محمد عبده؟"، فقال "كل الاصوات احبها ... احب روح وطيبة احلام واحب رجولة رابح واحب وفاء ماجد المهندس واحب اخوة راشد واحب جلسة اصيل ... واحب حرفنه عبدالمجيد...لكن الي يخليني في الغناء اقول اه في الرجال محمد عبده وفي نساء امال ماهر ... اصوات من كوكب ثاني".

وختم معالي المستشار حواره مع بتال القوس، "انا الان في الاوتيل وانتظر اذنهم لي بركوب الطائره امس تعرضت ل انتكاسه خفيفه وعدت على خير ... ابي ارجع ل رياض دواي الرياض واهلها، تصبحون على خير وسامحوني اذا زعلت احد اوقصرت او نسيت احد".

ومن أبرز المتفاعلين مع حوار معالي المستشار تركي آل الشيخ وبتال القوس، كانت أحلام التي عبرت عن إحترامها ومحبتها وتقديرها له، وغردت أيضاً عندما قال أحب روح وطيبة أحلام، " الطيب من بعدك معاليك، تغريده للتاريخ شكراً تشريف ربي يحميك ومعاك حق محمد عبده  وآمال ماهر والف اااااه".