إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

معالي المستشار تركي آل الشيخ يلتقي برجال أعمال ومخرجين في القاهرة

ET بالعربي | 14 فبراير 2024
تركي آل الشيخ يلتقي بمخرجين في القاهرة

تركي آل الشيخ يلتقي بمخرجين في القاهرة

يواصل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عقد لقاءات واجتماعات موسعة في القاهرة، على هامش زيارته الرسمية لمصر، والتي بدأت قبل أيام، وتمتد لمطلع الأسبوع المقبل، حيث بدأ زيارته باجتماع مع نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، لبحث سبل التعاون على المستوى الفني والثقافي خلال الفترة المقبلة.

وكشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته على "فيسبوك"، عن لقاءه بمجموعة من أبرز المخرجين المصريين، أبرزهم طارق العريان، أحمد الجندي، محمد دياب، مروان حامد، رامي إمام وغيرهم، وعلق على الصورة قائلاً: "مع نخبة من ألمع مخرجين مصر، في لقاء مهم ستنعكس نتايجه قريباً".

كما كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، عن عقده اجتماع موسع مع مجموعة من رجال الأعمال المصريين، في مقدمتهم أحمد أبو هشيمة، هشام طلعت مصطفى، حيث نشر مقطع فيديو على هامش اللقاء، وعلق عليه بقوله: "في عشاء مهم مع كبار رجال الأعمال في مصر الشقيقة.. سعدت برؤيتهم".

Gala Dinner موسم الرياض

 

وكانت وزارة الثقافة، قد أصدرت بياناً صحفياً كشفت فيه نتائج الاجتماع الذي جمع بين نيفين الكيلاني ورئيس الهيئة العامة للترفيه، وجاء فيه: أن وزيرة الثقافة استقبلت المستشار تركي آل الشيخ، لبحث سُبل التعاون بين الجانبين، خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك بحضور السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

في بداية اللقاء، رحبت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بالمستشار تركي آل الشيخ في القاهرة، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأضافت أن اللقاء تناول سُبل دعم التعاون المشترك في عدة مجالات وآليات التنفيذ بشراكة ثلاثية بين وزارة الثقافة وهيئة الترفية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مجالات المسرح والسينما والغناء.

من جانبه، أكد آل الشيخ، حرصه على مدّ أواصر التعاون مع وزارة الثقافة خلال الفترة المقبلة، من خلال برنامج أنشطة مقترح بين القاهرة والرياض، يشمل إقامة عروض مسرحية بنصوص مصرية، وحفلات موسيقية وغنائية بين البلدين .

وأكد آل الشيخ، أن مواسم الرياض السعودية تعتمد في معظم فعالياتها على فنانين وكوادر فنية مصرية في العزف والغناء والإخراج بمشاركة كبار الفنانين المصريين.