وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

معالي المستشار تركي آل الشيخ يُمنح وشاح الملك عبد العزيز من الدرجة الثانية و النجوم:"الف مبروك يا أبو ناصر"

ET بالعربي | 05 مايو 2021
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

"أغلى تكريم لما يكون من بلدك و من قائدك مولاي خادم الحرمين الشريفين و سيدي ولي العهد... و إلى آخر أيامي سأخدم مولاي و سيدي و السعودية و السعوديين بدمي و روحي... إلى كل من عمل معي الوسام لكم كما هو لي فشكراً لكم".. هذه التغريدة المؤثرة التي نشرها معالي المستشار تركي آل الشيخ في حسابه على تويتر بعد حصوله على وسام "وشاح الملك عبد العزيز من الطبقة الثانية" و ذلك تقديراً على جهوده التي قدمها في السنوات الماضية.

و في تغريدة ثانية نشرها معالي المستشار تركي آل الشيخ إلى جانب صورة تجمعه مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قال فيها:"الوسام غالي ما فيه شك... لكن الأغلى منه وجودك في حياتنا سيدي... أنت من صنعت تركي و غير تركي كثير...أنت الأمل أنت الفخر أنت القائدالملهم... تكتب تاريخنا و تصنع مستقبلنا...روحي و مالي و اولادي فداك و فداء لبلدي سيدي".

و وصل عدد التفاعل مع تغريدة معالي المستشار تركي آل لشيخ على تويتر إلى أكثر من 30 مليون، و هو ما دفعه إلى شكر كل الناس بتغريدة جديدة علق عليها بثلاث كلمات و هي "30 مليون شكراً".

 و تفاعل مع خبر حصول معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا الوسام الثمين بقيمته المعنوية العديد من النجوم الذين هنوه على تويتر، من بينهم نوال الكويتية التي قالت:"ألف مبروك تستاهل هذا الشرف العظيم معاليك، و عسى الله يحفظك و يحفظ المملكة من كل شر".

اما شيماء سبت فهنأت معالي المستشار على تويتر و قالت:"مبروك، فعلاً تستحق و بجدارة و تستاهل كل الخير،جهودك واضحة و كلنا فخورين فيك الله يوفقك.. و ما أستغرب ببلد الخير و الحكومة المنصفة و آل سعود الكرام إن كل شخص ياخذ حقه من التقدير و الإمتنان،حفظ الله السعودية و ملكها و أهلها عزوتنا و تاج راسنا".

أما إليسا فأيضاً كانت من بين المهنئين لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحصوله على الوسام، و قالت عبر حسابها في تويتر:"مبروك أبو ناصر، بتستاهل التكريم، الله يحمي السعودية و يحمي شعبا، و ولي العهد و ملكا".

أما جورج وسوف فهنأ معالي المستشار بهذه المناسبة و قال في تغريدة عبر حسابه في تويتر:"تستاهل أبو ناصر هذا الوشاح من خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره".

و يسرا فأيضاً شاركت معالي المستشار الفرحة بهذا الإنجاز الكبير و قالت بتغريدة على تويتر:"ألف مليون مبروك يا أبو ناصر حقيقي وسام لمن يستحق.. ربنا يسعدك و يفرحك.. خالص التقدير لولي العهد و للملكة العربية السعودية حفظكم الله جميعاً".