وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

معالي المستشار تركي آل الشيخ يُمنح وشاح الملك عبد العزيز من الدرجة الثانية و النجوم:"الف مبروك يا أبو ناصر"

ET بالعربي | 05 مايو 2021
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

"أغلى تكريم لما يكون من بلدك و من قائدك مولاي خادم الحرمين الشريفين و سيدي ولي العهد... و إلى آخر أيامي سأخدم مولاي و سيدي و السعودية و السعوديين بدمي و روحي... إلى كل من عمل معي الوسام لكم كما هو لي فشكراً لكم".. هذه التغريدة المؤثرة التي نشرها معالي المستشار تركي آل الشيخ في حسابه على تويتر بعد حصوله على وسام "وشاح الملك عبد العزيز من الطبقة الثانية" و ذلك تقديراً على جهوده التي قدمها في السنوات الماضية.

و في تغريدة ثانية نشرها معالي المستشار تركي آل الشيخ إلى جانب صورة تجمعه مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قال فيها:"الوسام غالي ما فيه شك... لكن الأغلى منه وجودك في حياتنا سيدي... أنت من صنعت تركي و غير تركي كثير...أنت الأمل أنت الفخر أنت القائدالملهم... تكتب تاريخنا و تصنع مستقبلنا...روحي و مالي و اولادي فداك و فداء لبلدي سيدي".

و وصل عدد التفاعل مع تغريدة معالي المستشار تركي آل لشيخ على تويتر إلى أكثر من 30 مليون، و هو ما دفعه إلى شكر كل الناس بتغريدة جديدة علق عليها بثلاث كلمات و هي "30 مليون شكراً".

 و تفاعل مع خبر حصول معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا الوسام الثمين بقيمته المعنوية العديد من النجوم الذين هنوه على تويتر، من بينهم نوال الكويتية التي قالت:"ألف مبروك تستاهل هذا الشرف العظيم معاليك، و عسى الله يحفظك و يحفظ المملكة من كل شر".

اما شيماء سبت فهنأت معالي المستشار على تويتر و قالت:"مبروك، فعلاً تستحق و بجدارة و تستاهل كل الخير،جهودك واضحة و كلنا فخورين فيك الله يوفقك.. و ما أستغرب ببلد الخير و الحكومة المنصفة و آل سعود الكرام إن كل شخص ياخذ حقه من التقدير و الإمتنان،حفظ الله السعودية و ملكها و أهلها عزوتنا و تاج راسنا".

أما إليسا فأيضاً كانت من بين المهنئين لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحصوله على الوسام، و قالت عبر حسابها في تويتر:"مبروك أبو ناصر، بتستاهل التكريم، الله يحمي السعودية و يحمي شعبا، و ولي العهد و ملكا".

أما جورج وسوف فهنأ معالي المستشار بهذه المناسبة و قال في تغريدة عبر حسابه في تويتر:"تستاهل أبو ناصر هذا الوشاح من خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره".

و يسرا فأيضاً شاركت معالي المستشار الفرحة بهذا الإنجاز الكبير و قالت بتغريدة على تويتر:"ألف مليون مبروك يا أبو ناصر حقيقي وسام لمن يستحق.. ربنا يسعدك و يفرحك.. خالص التقدير لولي العهد و للملكة العربية السعودية حفظكم الله جميعاً".