زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

معاناة عريس الموسم مع الوزن - updated

معاناة عريس الموسم أنانت أمباني مع الوزن

ET بالعربي | 06 مارس 2024
معاناة عريس الموسم مع الوزن - updated

بعد تصدر أخبار الاحتفالات التي أقيمت في الهند لابن أغنى رجل في آسيا أنانت أمباني مواقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة حفل زفافه من راديكا ميرشانت، أصبح أنانت من أبرز مشاهير العالم. 

بالإضافة للميزانية الضخمة التي رصدت للاحتفالات وحضور الأثرياء ورجال الأعمال والمشاهير من أنحاء  العالم، موضوع آخر شغل الناس والصحف العالمية وهو التحوّل الجذري في شكل العريس، فالعديد من الناس تسائلوا عن سبب زيادة وزن العريس، وبدأوا يحللوا أن العرسان غير مناسبين لبعض، بسبب وزنه الزائد، وأن خطيبته راديكا ارتبطت فيه بسبب نوايا أخرى، لكن هذا الموضوع غير صحيح، خاصة إنها ابنة ثاني أغنى رجل بالهند وثروتهم تقدر بالمليارات وتربطهم علاقة حب بدأت في 2018. 

وبما أن الاحتفالات بالزفاف بدأت ومن المفترض يقام حفل الزفاف الأكبر في العالم بشهر يوليو، العديد من وسائل الإعلام تساءلت، هل من الممكن يتبع أمباني حمية معينه قبل موعد الزفاف، فلطالما استحوذ وزنه على اهتمام وسائل الإعلام الهندية منذ الصغر. 

وكا لايعرفه العديد انه قبل 10 سنوات، بدأ أنانت لأول مرة بتطبيق حمية لإنقاص الوزن بمناسبة عيد ميلاده واستطاع أن يفقد 108 كيلوغرامات من وزنه، بمساعدة مدرب مشاهير لمدة 18 شهر، ووصل بوقتها وزنه لـ 88 كيلوغرام. 

وبالفعل استطاع الحفاظ على هذا الوزن  لعدة سنوات وظهر في عدة مناسبات في الهند بالوزن الجديد. 
إلا أنه في 2020 وفي فترة جائحة كورونا، اكتسب كل الوزن الذي خسره مرة أخرى، فقد عانى أنانت من الربو المزمن وأدوية الكورتيزون والربو التي كان يأخذها منذ الصغر، وأسهمت في زيادة وزنه بشكل كبير، وهو الموضوع الذي تحدث عنه خلال الحفل الذي أقيم في نهاية الأسبوع، وأبكى والد موكيش أماني.