جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

معاناة عريس الموسم مع الوزن - updated

معاناة عريس الموسم أنانت أمباني مع الوزن

ET بالعربي | 06 مارس 2024
معاناة عريس الموسم مع الوزن - updated

بعد تصدر أخبار الاحتفالات التي أقيمت في الهند لابن أغنى رجل في آسيا أنانت أمباني مواقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة حفل زفافه من راديكا ميرشانت، أصبح أنانت من أبرز مشاهير العالم. 

بالإضافة للميزانية الضخمة التي رصدت للاحتفالات وحضور الأثرياء ورجال الأعمال والمشاهير من أنحاء  العالم، موضوع آخر شغل الناس والصحف العالمية وهو التحوّل الجذري في شكل العريس، فالعديد من الناس تسائلوا عن سبب زيادة وزن العريس، وبدأوا يحللوا أن العرسان غير مناسبين لبعض، بسبب وزنه الزائد، وأن خطيبته راديكا ارتبطت فيه بسبب نوايا أخرى، لكن هذا الموضوع غير صحيح، خاصة إنها ابنة ثاني أغنى رجل بالهند وثروتهم تقدر بالمليارات وتربطهم علاقة حب بدأت في 2018. 

وبما أن الاحتفالات بالزفاف بدأت ومن المفترض يقام حفل الزفاف الأكبر في العالم بشهر يوليو، العديد من وسائل الإعلام تساءلت، هل من الممكن يتبع أمباني حمية معينه قبل موعد الزفاف، فلطالما استحوذ وزنه على اهتمام وسائل الإعلام الهندية منذ الصغر. 

وكا لايعرفه العديد انه قبل 10 سنوات، بدأ أنانت لأول مرة بتطبيق حمية لإنقاص الوزن بمناسبة عيد ميلاده واستطاع أن يفقد 108 كيلوغرامات من وزنه، بمساعدة مدرب مشاهير لمدة 18 شهر، ووصل بوقتها وزنه لـ 88 كيلوغرام. 

وبالفعل استطاع الحفاظ على هذا الوزن  لعدة سنوات وظهر في عدة مناسبات في الهند بالوزن الجديد. 
إلا أنه في 2020 وفي فترة جائحة كورونا، اكتسب كل الوزن الذي خسره مرة أخرى، فقد عانى أنانت من الربو المزمن وأدوية الكورتيزون والربو التي كان يأخذها منذ الصغر، وأسهمت في زيادة وزنه بشكل كبير، وهو الموضوع الذي تحدث عنه خلال الحفل الذي أقيم في نهاية الأسبوع، وأبكى والد موكيش أماني.