هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

معايدات الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في عيده الـ19

ET بالعربي | 30 يناير 2024
الأمير هاشم بن عبدالله الثاني - إنستغرام

الأمير هاشم بن عبدالله الثاني - إنستغرام

معايدات مختلفة حصل عليها الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في عيد ميلاده الـ19، والذي يصادف اليوم الثلاثاء 30 يناير، وهو نفس تاريخ ميلاد والده الملك عبدالله الثاني.

شاهد تقرير سابق : الملكة رانيا تستقبل تعليقات عفوية بعيدة عن البروتوكول

الملكة رانيا تستقبل تعليقات عفوية بعيدة عن البروتوكول

معايدات الملكة رانيا والأمير الحسين لـ الأمير هاشم

وهنأت الملكة رانيا إبنها الصغير بكلمات مؤثرة، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص على انستغرام صورة له بالأبيض والأسود وكتبت عليها : "أتذكر تفاصيل هذا اليوم، فرح قلبي كثير فيك حبيبي هاشم ولا تزال مصدر سعادتنا. كل عام وأنت بخير".

بدوره شارك ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في معايدة أخيه بيوم ميلاده، وشارك له صورة لطيفة كتب عليها معلقاً عبر إنستقرام: "أخي الغالي هاشم، كل عام وأنت بخير وعافية".

كما شارك الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي على إنستقرام صورة بمناسبة عيد ميلاد الأمير هاشم الـ19 وعلّق عليها : "أمنياتنا بعمر مديد مليء بالسعادة والتوفيق لسمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده التاسع عشر. كل عام وسموه بألف خير".

وكان العام الماضي مميزاً على الأمير هاشم من حيث الإنجازات الفردية والنشاطات الرسمية والخاصة التي شارك فيها، فهو تخرج من الثانوية والتحق بالجامعة في مايو 2023، وأدى اليمين الدستورية نائباً عن والده الملك للمرة الأولى في أغسطس الماضي، كما شارك مع والديه في زيارات مهمة إلى أسبانبا والولايات المتحدة.

أيضاً رعى الأمير هاشم نشاطات عديدة وشارك في بعض الإحتفالات الوطنية، كما شهد على عقد زواج أخته الأميرة إيمان في مارس 2023، واصطحب في يونيو 2023 العروس إلى قصر زهران خلال حفل زفاف أخيه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين.