جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

معز مسعود يرفض الحديث عن حياته الشخصية ويكشف: عمرو دياب يسمع ألحاني

ET بالعربي | 12 أغسطس 2023
معز مسعود - صورة معدلة

معز مسعود - صورة معدلة

في حلقة جديدة من برنامج "ضيفي"، استضاف معتز الدمرداش، معز مسعود، في حوار شيق، تناولا خلاله بعض المواضيع التي تطرح لأول مرة إعلاميا.

كما تطرق الحديث بينهما إلى محطاته الفنية، وأسرار كشفها لأول مرة عن المجال الفني، ورؤيته للبرامج الدينية ودور الدعاة الشباب في التوعية، مؤكدا: "لست المتطرف الذي يمنع الفن، ولا المتطرف الذي نقل القدسية من الدين إلى الفن".

معز مسعود

معز مسعود ودخوله في المجال الفني

وعن دخوله مجال الفن علق قائلا: " أنا متفهم جدا حيرة الرأي العام من دخولي مجال الفن مع خلفيتي الإسلامية في مجال الدعوة، لإنك لو تعرفني بقبعة القرآن الكريم والسنة المطهرة والدين لازم تستغرب قراراتي المختلفة في شغلي وحياتي".

وأضاف: "أنا عاتب على نفسي أكثر من الآخرين لإني لم أظهر الجانب الفني من الأول، أنا بغني وبلحن وعندي أغاني خاصة، ومن أهم الناس عمرو دياب بيسمع بعض الأغاني لما نكون مع بعض وبتعجبه".


 أنا مش بتكلم في حياتي الشخصية خالص

وردا على سؤال حول حالة معز الاجتماعية حاليا، خصوصا بعد انفصاله عن حلا شيحة، رفض التطرق إلى حياته الشخصية خلال اللقاء.

معز مسعود و حلا شيحة

وردا على سؤال حول حالته الاجتماعية في الوقت الحالي، رفض معز التطرق إلى حياته الشخصية قائلا: "أنا مش بتكلم في حياتي الشخصية خالص، ودوري مع المجتمع هو دوري العلمي والفكري، والأبحاث والأسئلة الوجودية، وإزاي أرد على ملحد بإن ربنا موجود، وأيضا الأسئلة الفنية".


معز مسعود عن الشهرة: فادتني وضرتني

وعن تأثير الشهرة على حياته قال: " إنه لا يجب التفكير في أي نوع من أنواع الشهرة، فضًلا عن الشهرة بالمبادئ العليا والأخلاق"، متابعًا: "شكرًا للشهرة.. لقد أفادتنا". وقال إن الشهرة فتحت لنا باب التأمل في الحكم العطائية لابن عطاء الله السكندري، متابعا: هي سلاح ذي حدين، فادتني وضرتني.

وردًا على سؤال معتز الدمرداش حول التركيز مؤخرًا على حياته الشخصية أوضح معز مسعود أنه واقعي جدًا، وأمر طبيعي، لاسيما أنه يركز حاليًا على أمور لا تهم الإعلام، تتعلق بالشق الأكاديمي.