نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

معلومات جديدة عن اللحظات الأخيرة قبل الاعلان عن وفاة كوليو

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
كوليو- انستقرام @coolio

كوليو- انستقرام @coolio

لا تزال صدمة وفاة الرابر كوليو تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى زملائه الذين عبّروا عن أسفهم وحزنهم لرحيله المفاجئ.

وفي جديد المعلومات حول اللحظات الأخيرة قبل إعلان وفاة كوليو، شاركت إدارة قسم الإطفاء في لوس أنجلوس معلومات جديدة حول وفاته.

كوليو والذي يحمل اسم Artis Leon Ivey Jr. والذي توفي يوم الأربعاء، عن 59 عاماً.. أكد مدير أعماله خبر وفاته لـTMZ وأشار إلى أن المسعفين يشتبهون بنوبة قلبية، كما حصل موقع ET بنسخته الأميركية على تفاصيل جديدة تتعلق باللحظات الأخيرة قبل إعلان وفاته.

Embed from Getty Images

ففي بيان حصل عليه ET من إدارة قسم الإطفاء في لوس أنجلوس أكد بأن فريق الإطفاء وكذلك المسعفين استجابوا لاتصال عند الرابعة من بعد الظهر حول حالة طبية طارئة، مشيراً إلى موقع المنزل.

وصل فريق الإطفاء بعد أربع دقائق إلى المكان، ليجد أن رجلاً في الستين من عمره لا يتنفس ولا يستجيب لأي محاولة إنقاذ، بذل المسعفون جهوداً لنحو 45 دقيقة في محاولة منهم لإنقاذه، وفقاً للبروتوكول. وعندما لم يستجب وبعد استشارة الطبيب الأساسي في المستشفى تم إعلان الوفاة قبل الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء.

Embed from Getty Images

وأخلى فريق قسم الإطفاء في لوس أنجلوس المشهد والذي ترك تحت إشراف شرطة لوس أنجلوس بانتظار الطبيب الشرعي"، وفق ما جاء في البيان الذي شاركه ET.

وكان مدير أعمال Coolio قد أكد خبر وفاته، ونعاه عدد من زملائه منهم سنوب دوغ وأيس كيوب وميشال فايفر التي شاركت فيديو لأغنية Gangsta’s Paradise  وهي إحدى أشهر أغنياته التي حققت له نجاحاً كبيراً من فيلم Dangerous Mind، وعبّرت عن حزنها وأشارت إلى أنها كانت محظوظة بالعمل معه في العام 1995.