وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

معلومات جديدة عن موعد زفاف عليا بهات ورانبير كابور

ET بالعربي | 05 أبريل 2022
عليا بهات ورانبير كابور

عليا بهات ورانبير كابور

وسط تضارب الأخبار حول موعد حفل زفاف رانبير كابور وعليا بهات، الذي ذكرت في مارس الماضي Times of India بأن موعد الزفاف سيكون في أكتوبر  من العام الحالي، نافيةً أن يكون في أبريل، إلا أن مؤشرات كثيرة ومصادر مقربة أخبرت Pinkvilla بأن الثنائي يتحضران لحفل زفافهما خلال الشهر الحالي.

وعلى خطى عدد من نجوم بوليوود وآخرهم كاترينا كييف وزوجها فيكي كوشال، فإن الثنائي عليا بهات ورانبير كابور يحتفظان بالتفاصيل المتعقلة بزواجهما بسرية مطلقة، ولكن مصدر مقرب من موقع Pinkvilla أكد بأن "حفل الزفاف سيقام خلال أبريل الحالي". وتابع المصدر بما معناه "احتفالات الزفاف ستقام ما بين 13 و17 أبريل الحالي. كما تم تحديد موعد احتفالات السانجيت والمهندي خلال هذه الفترة أيضاً". إذ طُلب من أفراد عائلة عليا ورانبير أن يبقوا جاهزين خلال هذا الفترة وألا يرتبطوا بأية مواعيد.

وعن أزياء عليا التي سترتديها في الاحتفالات، قال المصدر بما معناه بأن "عليا سترتدي من تصاميم مانيش مالهوترا وسابياساشي موخرجي لحفل زفافها".

ولفت المصدر إلى أن حفل الزفاف سيكون مخصص للعائلة، وبالتالي سيقيم الثنائي حفلاً لزملائهم في عالم بوليوود في نهاية أبريل الحالي.

Embed from Getty Images

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن رانبير يستعد لإقامة حفل توديع العزوبية، ووفقاً لما نقله موقع India Today فإن أصدقاء رانبير المقربين سيكونون في الحفل مثل أرجون كابور وأديتيا روي كابرو وغيرهم.

حتى أن مكان الزفاف لم يحدد بعد، فإن تقارير تشير إلى أكثر من مكان منها في مومباي منزل أجداد كابور، أو في أودايبور راجستا.