ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

معلومات غير رسمية عن أجور النجوم الأتراك في الأعمال الدرامية

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2021
أجور نجوم الأتراك..

أجور نجوم الأتراك..

بالرغم من حرص النجوم الأتراك على عدم الكشف عن أجورهم في المسلسلات التي يشاركون بها، إلا أن بعض وسائل الإعلام التركية ومواقع التواصل الاجتماعي تنشر بين الحين والآخر أخبار عن الأجور التي يتقضاها النجوم عن الحلقة الواحدة بالليرة التركية.

خالد أرغنتش Halit Ergenç الذي اشتهر بدور السلطان سليمان في مسلسل "حريم السلطان" يأتي بالمرتبة الأولى بحسب هذه التقارير ويقال أنه يتقاضى 250 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة وحوالي المليون ليرة شهريًا.

ودائماً بحسب المصادر يقال أيضاً أن بوراك أوزجفيت Burak Özçivit  يتعادل بالمبلغ الذي يتقضاه مع خالد ويحصل أيضاً على حوالي 250 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة ويحقق المليون ليرة شهريا.

فيما ذكرت هذه المعلومات الغير مؤكدة والتي يمكن أن نعتبرها غير رسمية أن كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ يأتي بالمرتبة الثانية بعد بوراك وخالد ويتقاضى عن الحلقة 200 ألف ليرة تركية ويصل إلى 800 ألف شهريًا.

بدوره، يتشارك كنان إميرزالي أوغلو Kenan İmirzalıoğlu المرتبة الثانية أيضًا مع كيفانش ويتقاضى 200 ألف ليرة تركية عن الحلقة ويصل مجموع ما يحصل عليه إلى 800 ألف شهريا.

كنان إميرزالي أوغلو

أما جان يمان فيأتي بالمرتبة الأخيرة في قائمة النجوم الرجال حيث يقال أنه  يتقاضى 100 الف ليرة تركية عن الحلقة ويصل إلى حوالي الـ  400 ألف ليرة  شهريا.

أما بالنسبة للنجمات فتمت الإشارة إلى أن بيرين سات، فهرية أفجان ، سرناي ساريكايا و جانسو دره تصل أجورهن إلى 150 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة  وشهريا تكسبن 600 ألف ليرة  تركية.

أجور النجمات التركيات

أما هاندة أرتشيل التي تعتبر الأجدد بين الممثلات لا يفرق أجرها كثيرا عن غيرها خصوصًا بعد أن نجحت في تحقيق جماهيرية كبيرة  بعد عرض مسلسل "أنت أطرق بابي" الجزء الثاني والذي انتهى منذ أيام وتتقاضى ما يعادل الـ  100 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة وتصل إلى 400 ألف ليرة تركية شهريًا.

هاندة أرتشيل