إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

مفاجآت جديدة.. هاري يدّعي بأن ويليام ضربه في Spare

ET بالعربي | 05 يناير 2023
الأخوين الأمير هاري و الأمير ويليام

الأخوين الأمير هاري و الأمير ويليام

لم يمر أيام على إعلان الأمير هاري بأنه يريد أن يتصالح مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه الأمير ويليام، ها هو يدّعي بأن شقيقه ويليام قام بالاعتداء عليه جسدياً في كتابه المنتظر Spare الذي يصدر في 10 يناير الحالي.. فهل نية الصلح حقيقية؟

في تقرير جديد نشرته "ذا غارديان" حصلت فيه على مقتطفات من مذكرات هاري، Spare، وصف فيه المواجهة مع شقيقه في لندن التي حصلت في العام 2019 بعدما وصف ويليام ميغان ماركل بـ"الصعبة" و"الوقحة".. وهو ما أطلق عليه هاري "ببغائي في السرد الصحفي"، عن زوجته.

هاري الذي ادّعى أن شقيقه ضربه، لفت إلى أن المشاجرة تركت أثراً على ظهره، وهذه المشاجرة واحدة من لحظات كثيرة بين هاري وويليام تم تناولها في المذكرات.  

Embed from Getty Images

بعد تبادل الاهانات بين الثنائي أقسم ويليام بينما كان يتوجه نحوه، شعر هاري في هذه اللحظة بالخوف من أخيه الأكبر، ثم ذكر بأنه دخل إلى المطبخ وكان ويليام يتبعه وهو غاضب.

هاري يدّعي أن ويليام ضربه وطرحه أرضاً

يدّعي هاري بأنه حاول تهدئة أخيه بعرض عليه كوب من الماء، وقال هاري في المذكرات التي نقلتها "الغارديان"  بما معناه: "ويلي لا أستطيع التحدث معك وأنت بهذه الحال".

وتابع: "ثم وضع الماء جانباً، وناداني باسم آخر، ثم جاء إليّ. لقد حصلت بسرعة، بسرعة فائقة. أمسكني من السلسلة وقطع قلادتي ثم طرحني على الأرض. وقعت على وعاء الكلب الذي تصدع تحت رأسي وتلاشت قطعه عليّ".

Embed from Getty Images

"استلقيت هناك للحظة، مصاب بالدوار، ثم وقفت على قدمي وطلبت منه الخروج" وفق ما ذكر هاري في مذكراته، ولفت إلى أن ويليام طلب منه أن يرد عليه مشيراً إلى المشاجرات التي نشأوا عليها، إلا ان هاري رفض أن يرد، مما دفع ويليام إلى المغادرة.

ويليام عاد نادماً وميغان حزينة

إلا أن ويليام عاد لهاري، ويقول الأخير بأن "شقيقه الأكبر بدا نادماً واعتذر".

لفت هاري إلى أن شقيقه طلب منه ألا يخبر ميغان عن المشاجرة التي نشأت بينهما، هاري لم يفعل ذلك مباشرةً، وأشار إلى أنه اتصل بمعالجه النفسي.

وادّعى هاري بأن الخدوش والكدمات كانت واضحة عليه مما دفع ميغان لتلاحظ ذلك، ما أجبر هاري على إخبار زوجته بالذي حصل.. وأشار إلى أن ميغان لم تكن متفاجئة بل شعرت بحزن رهيب.

Finding Freedom يكشف مضايقات العائلة المالكة للأمير هاري وميغان ماركل

ادعاءات هاري في Spare لا تشير إلى أنه وعائلته سيتصالحان قريباً، ففي كل مرة يطل فيها هاري يزيد من حدة التوتر بينه وبين العائلة المالكة.