فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مفاجآت جورجينا رودريغيز في برومو "أنا جورجينا" بجزئه الثاني

ET بالعربي | 15 مارس 2023
جورجينا رودريغز - صورة  من السوشيال ميديا

جورجينا رودريغز - صورة من السوشيال ميديا

بعد نجاح الموسم الأول والذي حقق الرقم واحد في أكثر من خمسين دولة ، كان من المتوقع أن نيتفليكس سيعطي الضوء الأخضر لدفعة ثانية من أنا جورجينا ، برنامج الواقع عن حياة جورجينا رودريغيز .

جورجينا رودريغيز

موسم ثان من برنامج "أنا جورجينا" سيتم طرحه في 24 مارس ، وشاركت جورجينا البرومو الذي طال انتظاره والذي يؤكد كما هو متوقع ، أن لدينا الكثير من مفاجآت جورجينا لفترة من الوقت.

المزيد من الموضة والرفاهية وجلسات التصوير ؛ ولكن أيضا لحظات عائلية غير مسبوقة في واحدة من أهم السنوات ، للأفضل أو للأسوأ ، في حياة جورجينا وشريكها كريستيانو رونالدو.

سيتمكن متابعوها من رؤية بعض أفضل أسرار جورجينا المحفوظة ، والتي سنراها تكشف بعض أركان طفولتها في جاكا أو تدير مع صغارها الانتقال إلى المملكة العربية السعودية بعد توقيع كريستيانو من قبل مانشستر يونايتد ، من خلال رد فعل الأسرة على الأخبار التي أحدثت ثورة في الصحافة الدولية: الإعلان عن حملها بتوأم من رونالدو وخسارتها لواحد منهما.

جورجينا رودريغيز

كما أعلنت نيتفليكس بالفعل "أنا جورجينا 2 هي عودة لواحدة من أكثر المؤثرين الإسبان الدوليين، جورجينا عارضة أزياء ، أم ، سيدة أعمال... في هذا الموسم الجديد ، سنرافقها من جاكا إلى جرامي اللاتينية ، وسنختبر أفضل وأسوأ لحظات حياتها ، وسنرى كيف تكمن قوتها في دعم عائلتها وأصدقائها."

لم تكن المؤثرة بحاجة إلى خطاب مقدمة: فقط من خلال إظهار كرسي بذراعين مخملي وردي ، ومصابيح إضاءة متعددة ، والكاميرا وحتى لوحة التصفيق التي أعطت كل التفاصيل ، عرف متابعوها أنهم سيعرفون المزيد عن شخصيتهم المفضلة الجديدة ، حلقات جديدة ستكون على نتفليكس في 24 مارس.