بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مفاجأة مميزة لـ هيفاء وهبي في عيدها من شقيقتها و"تويتر" يمتلىء بالرسائل لها

ET بالعربي | 10 مارس 2021
هيفاء وهبي-صورة من إنستغرام

هيفاء وهبي-صورة من إنستغرام

يبدو أن عيد ميلاد هيفاء وهبي هذا العام مليء بالمفاجآت، فقد تلّقت هيفاء هدية مميزة من شقيقتها عليا حيث رسمت إسمها وصورتها بالرمل على شاطىء البحر في دبي، بالإضافة إلى أغنية خصصت لها، وأيضًا رسائل من أصدقائها وجمهورها بالمناسبة.

وبدأت هيفاء بالإحتفال بعيد ميلادها منذ ليلة الأمس من خلال مشاركة فيديوهات من الإحتفال الأول لعيد ميلادها عبر حسابها على "إنستغرام"

هيفاء وهبي

هدية مميزة من شقيقتها

وتلقت هيفاء بمناسبة عيد ميلادها هدية مميزة من شقيقتها عليا، حيث أعادت مشاركة الفيديو الخاص بالمفاجأة التي حضرتها لها ، والتي أظهر إسم وصورة هيفاء على رمال شاطئ البحر في دبي بالاستعانة برسم محترف، وتم التقاط لقطات جوية مذهلة باستخدام  drone.

وكتبت هيفاء على الفيديو:  "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة، رسمتني على رمال شاطئ البحر في دبي، هدية من أطيب وأحن اخت بالعالم. بحبك كتير اختي".

وكانت عليا شقيقة هيفاء كتبت على الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على "إنستغرام" بما معناه: " دائمًا ما تكون الأشياء خاصة مثل اليوم الذي ولدت فيه وهذا محظوظ بالنسبة لي كما أنت أختي..أنت أجمل بنت نزلت من السماء مباشرة ..أختي ، "قلبي وروحي" ، أتمنى لك كل التوفيق في يومك الكبير وفي كل يوم ، أتمنى أن تكون حياتك مليئة بالبهجة والحب والازدهار..أنت أخت عائلتي حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي أبدًا..عيد ميلاد سعيد لأروع أخت على الإطلاق! انت تعني العالم بالنسبة لي أحبك".

وردّت هيفاء وهبي على تعليق شقيقتها وقالت " انتي روحي وقلبي وكل الحنية اللي بالعالم..بموت فيكي اختي".

معايدات المشاهير لـ هيفاء

تلقت هيفاء معايدة من  إليسا على "تويتر" أرفقتها بصورة قديمة ولكن تنشر للمرة الأولى فكتبت اليسا عليها بما معناه "لما تقولي جمال داخلي وخارجي أنت أول من يخطر عالبال بحبك كتير..أتمنى لك أن تقضين أحلى عيد وتكون سنتك مليئة بالسعادة والحب والصحة الجيدة". هيفاء ردّ عليها "أحبك أكثر يا رفيقتي الرائعة والدافعة والتي تملك قلبًا ذهبيا".

خبير المكياج بسام فتوح شارك صورة جديدة لـ هيفاء وهبي وعلّق عليها " أسعد عيد ميلاد لجوهرة حقيقية ، جمال نادر ، قلب نقي ، أتمنى أن تكون كل أيامك مليئة بالصحة والسعادة والثروة والحب..أحبك ملهمتي إلى الأبد".

مروى أمين صديقة هيفاء قدمت لها أغنية خاصة بمناسبة عيد ميلادها، علّقت عليها بما معناه " هدية صنعت وملفوفة بالحب .. من قبل من يحبك أكثر ... فكرة ظهرت وطبقت كما تريها الآن".

شربل زوي شارك فيديو له برفقة هيفاء وعلّق عليه " ولد أعز أصدقائي اليوم! أين سأكون بدونك؟

كما امتلأ "تويتر" برسائل المعايدة لـ هيفاء وهبي التي تحتفل بمناسبة عيد ميلادها اليوم، ودشّن محبّوها هاشتاغ #HappyBirthdayHaifa.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي