وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مقابلة أوبرا قد تكون نقطة تحول في حياة هاري وميغان

ET بالعربي | 21 فبراير 2021
الامير هاري و ميغان ماركل - ويكيبيديا

الامير هاري و ميغان ماركل - ويكيبيديا

بعد إعلان القصر الملكي عن انفصال هاري و ميغان نهائيًا من العائلة الملكية، ومع اقتراب المقابلة المنتظرة للثنائي مع أوبرا وينفري، يتوقع الخبراء أن المقابلة ستحطم رقم قياسي في شعبية الثنائي بالولايات المتحدة. 

يقول أحد المنتجين الذين عملوا مع وينفري في السابق: "هذه المقابلة ستكون أمر إيجابي للثنائي حيث يعتقد الناس في بريطانيا أنهم مشهورين هنا ولكن الحقيقة هم أنهم ليسوا نجومًا في قائمة A بنفس مثل بيونسيه أو حتى كارداشيان".

وهذا البرنامج الذي تبلغ مدته 90 دقيقة ، والذي سيبث مباشرة بعد عرض 60 دقيقة على قناة CBS في 7 مارس ، سيكون فرصة لهاري وميغان لجذب الأمريكيين والفوز بجماهيرية كبيرة! 

وأضاف المنتج أن ميغان ماركل قد توضح قضيتها وتقدم روايتها حول كيفية استقبالها في بريطانيا والأسباب خلف اتخاذ الثنائي قرار الانفصال عن العائلة الملكية ، وهذه فرصة لميغان لتقترب من المواطن الأمريكي العادي، فبطبيعة الحال معظم الناس تعرف أن هاري هو ابن الأميرة ديانا ، لكن منهم من ليس لديه أدنى فكرة عن الثنائي بالأصل.

أما الملفت في كل هذا، أن مصادر الاعلام البريطانية تقول بأن "هاري لم يخبر جدته بشأن المقابلة ، ويبدو أن  القصر اكتشف خبر مقابلة أوبرا بالصدفة" و قيل أيضًا أن ميغان والأمير هاري قد سجلا مقابلتهما مع أوبرا وينفري مسبقًا قبل أن يعلن القصر انفصالهما نهائيًا وهي خطوة قيل إنها "صدمت" الملكة.