فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مقتل توماس جيفرسون بيرد بطلق ناري والتحقيقات مستمرة

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2020
مقتل الممثل توماس جيفرسون بيرد بأعيرة نارية

مقتل الممثل توماس جيفرسون بيرد بأعيرة نارية

حالة حزن تخيّم على قطاع السينما في هوليوود بعد مقتل توماس جيفرسون بيرد في جنوب غرب أتلانتا.إذ قُتل برصاصة قاتلة يوم السبت، وفق متحدث باسم شرطة أتلانتا.

وكانت الشرطة قد استجابت لاتصال شخص مُصاب، وعندما وصلت وجدت أن توماس قد لقي حتفه. وأفادت الشرطة بأن توماس البالغ من العمر سبعين عاماً، توفي في مكان الحادث بعد إصابته بعدة أعيرة نارية في الظهر. ولا تزال وفاته والظروف المحيطة بها قيد التحقيق.

Embed from Getty Images

وُلد توماس جيفرسون بيرد في غريفين، جنوب أتلانتا. حصل على درجة البكالوريوس من كلية موريس براون في أتلانتا، ودرجة الماجستير من معهد كاليفورنيا للفنون. عمل توماس في المسرح والسينما، وشارك في عدد كبير من أعمال المخرج سبايك لي، الذي نعاه على صفحته على  انستغرام وكتب: "أنا حزين جداً لإعلان الوفاة المأساوية لأخي الحبيب توماس جيفرسون بيرد في أتلانتا، جورجيا. توم هو رجلي".

فقد شارك توم بفيلم سبايك لي Clockers وقد شارك سبايك لي صورة لتوم من الفيلم الذي لعب فيه توماس شخصية ايرول بارنيس، وكان أحد أبطال أفلام CHI- RAQ، Da Sweet Blood of Jesus، Red Hook Summer وغيرها من الأعمال السينمائية. وقدم سبايك لي تعازيه لعائلة توماس، وختم: "ارقد بسلام أخي بيرد".

وقدمت الكوميديان لوني لوف تعازيها لعائلة توماس، ووصفته على حسابها على تويتر: "بالممثل الديناميكي الذي لعب دور البطولة في العديد من أعمال سبايك لي. تعازي لعائلته وأصدقائه".

Embed from Getty Images

وغصّ تويتر بالتعليقات المعزية لرحيل توماس الذي اعتبره البعض الممثل المفضل لديهم، وآخرون وصفوا وفاته خسارة جديدة في عام 2020، وبأنه كان ممثلاً عظيماً. وتصدر هاشتاغ #ThomasJeffersonBryd الترند على تويتر بعد الإعلان عن وفاة بطل أفلام سبايك لي.