مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

مقتل كيفن مونرو نجم فيلم Lavaperros على نتفليكس

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2023
 - مشهد لـ كيفن مونرو من فيلم لافابيروس - صورة معدلة

- مشهد لـ كيفن مونرو من فيلم لافابيروس - صورة معدلة

تم العثور على كيفن أندرس مونوز توبار ، المعروف أيضا باسم كيفن مونرو ، متوفى ويداه وقدميه مقيدتان وعدة جروح في لا بلايتا ، تولو أورس ، كولومبيا.

وقالت وسائل إعلام محلية إن جراحه يعتقد أنها ناجمة عن هجوم بالمنجل ، كما تعرض للضرب بساطور قبل مقتله. ومنذ ذلك الحين ، تم القبض على مشتبه به يبلغ من العمر 19 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ، لكن السلطات لم تذكر اسمه.

و تحدث رئيس الشرطة المحلية نيكول إرمس سوفرريز إلى وسائل إعلام محلية قائلا: "أفادت إدارة شرطة فالي أنه بفضل المعلومات التي قدمها المواطنون ، تم القبض على رجل يبلغ من العمر 19 عاما ، يزعم أنه شارك في قتل كيفن أندريس مونوز توفار ، أحد الممثلين المشهورين من فيلم كولومبي.

"تابع الأشخاص الذين تسببوا في الإصابات فروا من مكان الحادث ، ولكن بفضل المعلومات الواردة من المجتمع ، تم القبض على أحدهم".

من هو كيفن مونرو؟

بدأ الممثل الشاب في إحراز تقدم في مسيرته المهنية حيث شارك عام 2020 بفيلم بعنوان لافابيروس ، فيلم درامي كوميدي أسود كولومبي أرجنتيني من إخراج كارلوس مورينو.

كان قد ظهر أيضا في مسلسل Echo 3 على آبل تي في Apple Tv ، حيث كان له دور ثانوي ، وكذلك بطولة في حلقة من البث التلفزيوني الكولومبي توربيا، اذ تركز القصة على مجتمعين ، أحدهما ثري والآخر فقير يواجهان نقصا في المياه بعد أشهر من الجفاف.

من مسلسل تولربيا

بدأ معجبو الممثل في التعبير عن حزنهم لوفاته على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال أحد مستخدمي إكس: "موهبته أضاءت الشاشة في لافابيروس نيتفليكس ، وتم قطع مسيرته الواعدة في حادث مروع.”

وعلق آخر: "يا إلهي كم هو حزين هذا الخبر! الله يساعد عائلته مع هذا الألم الرهيب."وأضاف ثالث:"كم هو فظيع. ويا لها من مفارقة الاعتقاد بأنه مات مثل "البيكوسو" في الفيلم. علق مستخدم آخر:" الواقع يفوق الخيال".

يذكر أن الدافع وراء قتله غير معروف بعد وبدأت الشرطة تحقيقا.