تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

مقتل موظفة ديزني لاند الحامل وحالة الطفل حرجة بعد العملية القيصرية الطارئة

ET بالعربي | 13 أغسطس 2020
 يسينيا ليزيت أغيلار

يسينيا ليزيت أغيلار

وُصفت الموظفة ديزني لاند ، يسينيا أغيلار ، البالغة من العمر 23 سنة ، بأنها "ابنة وأخت وزوجة وعمة وصديقة محبوبة". كانت يسينيا في أسبوعها الـ 35 من الحمل بانتظار مولودها، إلا أنها لقت مصرعها هذا الأسبوع بعد أن ضربتها سيارة على رصيف في أنهايم مع زوجها.

في بيان صحفي  عن الحادث، قالت شرطة أنهايم "يسينيا ليزيت أغيلار، موظفة في ديزني لاند، تعرضت مساء الثلاثاء لسيارة جيب تقودها سيدة تدعى كورتني باندولفي، 40 عاماً، والتي إنحرفت من على الطريق إلى الرصيف أين كانت تتواجد يسينيا رفقة زوجها" وأضافت " أن زوجها نجا من الحادث ولم يصب بأذى".

سيارة الحادث

وتم نقل أغيلار التي كانت حامل في الأسبوع الـ35، إلى مركز UCI الطبي وأٌعلِن عن وفاتها في المستشفى، فيما نجح الطاقم الطبي في إنقاذ طفلتها عن طريق عملية قيصرية، نقلت بعدها( أنالين روز) في حالة حرجة إلى قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بنفس المركز.

أما عن باندولفي سائقة السيارة فقالت الشرطة انه تم نقلها إلى المستشفى لمعالجتها من الجروح الطفيفة التي تعرضت لها" قبل ان يتم وضعها قيد الإعتقال بتهمة "القتل الغير العمد عن طريق السيارات، وجناية القيادة تحت تأثير المخدرات، والقيادة برخصة  معلقة".

كورتني

ووفقًا لشرطة أنهايم ، فإن باندولفي محتجزة حاليًا في سجن مقاطعة أورانج بكفالة قدرها مليون دولار. ولم يتضح ما إذا كانت باندولفي قد احتفظت بتمثيل قانوني للتعليق نيابة عنها.

صورة المتسببة بالحادث
صورة المتسببة بالحادث

للذكر فإن سيسينيا أغيلار هي موظفة في منتجع ديزنيلاند، وقال متحدث باسم منتجع ديزني لاند للناس: "لقد حزنت قلوبنا بسبب الخسارة المأساوية لأحد موظفينا يسينيا أغيلار ، ونقدم أعمق تعازينا لعائلتها وأصدقائها وأحبائها" وتواصلت الشركة مع زوج أغيلار لتقديم الدعم."