زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مكتب مكافحة المخدرات يسقط التهم عن اريان خان "محاولة توريط"

ET بالعربي | 28 مايو 2022
أريان خان -صورة من إنستقرام

أريان خان -صورة من إنستقرام

في جديد قضية أريان خان Aryan Khan الذي تم فيها القبض عليه خلال مداهمة يخت سياحي العام الماضي للاشتباه بتعاطيه ممنوعات، أسقطت السلطات الهندية التهم والدعوى القضائية ضد ابن شاروخان Shah Rukh Khan.

 وقال مكتب مكافحة المخدرات يوم أمس الجمعة، إنه أسقط الدعوى القضائية ضد أريان (24 عاما) وخمسة آخرين بسبب عدم كفاية الأدلة في حين مازالت الاتهامات موجهة إلى 14 آخرين.

وصرح سانجاي كومار سينغ ، نائب المدير العام لـ PTI بأن الفرضية الأساسية للقضية هي أن أرباز ميرشانت Arbaaz Merchant  صديق أريان هو من كان يحمل ممنوعات لأريان أثبتت التحقيقات أنها خاطئة".

وقالت وكالة الأنباء PTI يوم السبت ، إن أرباز صديق أريان هو أحد المتهمين الـ 14 في قضية الممنوعات على متن السفينة في مومباي،  أبلغ مكتب مكافحة المخدرات أنه حُذر من إحضار ممنوعات إلى الحفل على متن اليخت كورديليا.

وأخبر أرباز مكتب مكافحة المخدرات أن أريان حذره من أن يصطحب معه ممنوعات على متن اليخت وقال أريان له "لا ينبغي إحضار أي ممنوعات الى السفية ... لأن فريق مكافحة المخدرات متابع بشدة".

و كان ينظر إلى أريان خان على أنه متهم رئيسي في القضية ، لكن تمت تبرئته أمس بعد أن لم تجد SIT التابعة لـ NCB أي دليل ضده.

وقال سينجاي لموقع Hindustan Times يوم الجمعة " تم الاعتماد على تبرئة أريان بعد أن ظهر أن محادثات واتس آب التي راجعتها المحكمة وجدت أن لا صلة لأريان فيها، خصوصا وأن هناك نقص في تسجيلات الفيديو خلال مداهمة سفينة كورديليا في 2 أكتوبر من العام الماضي .

يذكر أن أريان كان قد اعتُقل في 3 أكتوبر وقضى قرابة شهر في السجن ، ولم يُفرج عنه بكفالة إلا في 28 أكتوبر وأُطلق سراحه في 30 أكتوبر .