ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

ملك أحمد زاهر بإطلالة رمضانية في برنامج "ليالي رمضان"

ET بالعربي | 13 أبريل 2022
ملك أحمد زاهر - صورة من انستغرام

ملك أحمد زاهر - صورة من انستغرام

" من حلقة الأمس مع أكثر المقدمين الحقيقيين والمضيافين" هكذا علّقت ملك أحمد زاهر على صورها التي شاركتها منذ قليل عبر إنستغرام بعد أن حلّت يوم أمس ضيفة مع والديها أحمد زاهر وهدى زاهر على برنامج "ليالي رمضان" الذي يقدمه كل من إلهام علي وزوجها خالد صقر على mbc.

هدى زاهر من جهتها، شاركت صور لإطلالتها مع صورة جمعتها بزوجها أحمد وابنتها ومقدمي البرنامج إلهام علي وزوجها خالد صقر وعلّقت عليها " شكرا جزيلاً الفنانة الجميلة الهام العلي وزوجها الفنان الخلوق خالد صقر في الاستقبال الكريم وكرم الضيافة والحلقة الجميلة في برنامج ليالي رمضان على قناة ام بي سي ١ وشكرا جزيلاً لأهل المملكة العربية السعودية على حسن الضيافة وكرم الأخلاق وعلى لقاء قريب جدا مع أهل المملكة الكرام بإذن الله".

في الحلقة روت ملك أنها حاولت ممازحة والدتها في احدى المرات بأنها ستتناول الإفطار خارج المنزل، وعندما طلبت منها ذلك تقول لها إنه تصرف غير محترم، ومازحت والدتها بسبب ذلك الأمر، وطلبت منها تفسير سر رفضها لذلك وسبب اعتباره تصرف غير محترم.

فردّت هدى على ملك قائلة " إنها تضع قواعد في المنزل في شهر رمضان ولا تريد لأي فرد من العائلة مخالفته، وإنها ترفض تناول السحور في الخارج، لأنها ترى أن شهر رمضان هو الوقت الوحيد الذي تجتمع به العائلة في المنزل وعلى مائدة واحدة".

كما اتفق معها أحمد زاهر في هذا الأمر وقال إن معظم الأوقات يكون أفراد الأسرة منشغلين في التصوير، لذلك فهم يستغلون شهر رمضان في التواجد معاً، ومازحته قائلة إن أحمد زاهر يحاول أحياناً كسر القواعد ولكنها لن تسمح له.

خالد شارك صورة جماعية من كواليس برنامج "ليالي رمضان" ضمت كل من أحمد وهدى وملك وزوجته الهام معلقًا "اليوم شرفونا ضيوفنا في برنامج ليالي رمضان".

ويتفق الجمهور على أن إلهام وخالد يشكلان ثنائيًا ناجحًا في تقديم البرامج، حيث كان لافتًا قيام خالد ومنذ بداية البرنامج عند نشر أي صورة له برفقة زوجته إلهام يعلق عليها "شكرا لشريكة الحياة والنجاح".

إلهام علي وخالد صقر