ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ممثلو عن كريس باين و هاري ستايلز ينفيان موضوع البصقة

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
كريس باين و هاري ستايلز - صورة من السوشيال ميديا

كريس باين و هاري ستايلز - صورة من السوشيال ميديا

في أول ردّ من قبل كريس باين Chris Pine بعد الضجة التي أثيرت حول قيام  هاري ستايلز Harry Styles بالبصق عليه خلال عرض فيلم Don’t Worry Darling ليلة الإثنين لأول مرة ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي، وبعد تداول فيديو قيل فيه أن هاري قام بالبصق على كريس في قاعة عرض الفيلم، أكد ممثل عن كريس أن القصة مجرد اختلاق من احدى صفحات الأنترنت ولا يوجد سوى الاحترام بين الرجلين.

هاري لم يبصق على كريس باين

وشارك موقع PEOPLE بيان حصري عن ممثل كريس جاء فيه "أن هذه قصة سخيفة ونتيجة اختلاق لشبكة غريبة على الإنترنت الذي من الواضح أن هدفها خداع الجمهور".

تابع "فقط لأكون واضحًا ، لم يبصق هاري على كريس باين، لا يوجد شيء سوى الاحترام بين هذين الرجلين وأي اقتراح بخلاف ذلك هو محاولة فاضحة لخلق دراما لا وجود لها ببساطة".

مصادر مقربة من هاري "هذا ليس صحيحا"

من جهة ثانية، نفى ممثلو عن هاري أن يكون قد بصق على كريس باين، حيث أكدّت مصادر قريبة من ستايلز أن هذا ليس صحيحًا وفق ما ذكرته The Gardian يوم الثلاثاء.

وكانت القصة بدأت بعد انتشار فيديو بشكل كبير قيل فيه أن هاري قام بالبصق في حضن كريس باين Chris Pine خلال تواجدهما في قاعة عرض فيلم Don’t Worry Darling  لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي يوم أمس الاثنين.

لقطات الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، أظهرت هاري وهو يجلس على المقعد الفارغ بجانب باين في القاعة حيث كان يعرض الفيلم، وكانت المخرجة أوليفيا وايلد تجلس على الجانب الآخر.