إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

صوفيا المريخ تعود إلى الساحة وتكشف عن سبب غيابها

حصري لـ ET بالعربي: عودة عباس النوري لمسلسل إيزيل

ممدوح موسى يكشف عن موقف عمرو دياب بعد صفعه للشاب.. "هيعتذر"

ET بالعربي | 08 يونيو 2024
عمرو دياب - صورة معدلة من الفيديو المتداول

عمرو دياب - صورة معدلة من الفيديو المتداول

مازال اسم عمرو دياب يتصدر ترند اكس في معظم الدول العربية كمصر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت ولبنان وغيرها من الدول العربية، وذلك بعد انتشار فيديو له وهو يصفع أحد الشباب الذين طلبوا أن يلتقط صورة معه على وجهه وذلك بعدما أمسك الشاب بجاكيت البدلة. 

عمرو دياب

الآراء انقسمت بين مؤيد لعمرو دياب ومعارض، وكان من بين المؤيدين لتصرفه نجيب ساويروس الذي علّق عبر "X": "المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه ... فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان".

أما ممدوح موسى فشارك فيديو سابق لتعامل عمرو دياب مع الفانز والذي عاد وحذفه لاحقاً.. معلقاً : "بصرف النظر عن ان الشخص مش معزوم ولا في الفرح ده والا ال قبله وبصرف النظر عن شده لعمرو دياب وهو بيغني وبأن أنا مع عمرو دياب ومعاصر تاريخه بره مصر وخارجها شهاده لله بيتصور مع كل الناس وساعات بياخد التليفون ويصورهم بنفسه  ومع ذلك انفعال وقتي مش مقصود وانا علي اتم استعداد اصور سعد مع عمرو وكمان اعمله دعوه لاول حفله كبيره لعمرو ويكون معايا لانه بيحب عمرو وكمان عمرو بيحب جمهوره".

عمرو دياب

وأكد ممدوح موسى أن عمرو دياب سيقوم بالإعتذار للشاب ردا على أحد التعليقات قائلا: "هيعتذر"، وتواصل "ET بالعربي" مع ممدوح موسى وقال: "عمرو مكانش قاصد الإساءة ولكن تفاجىء بشدة الشاب له".

 وكتبت الإعلامية منى عبد الوهاب عبر فيسبوك: "الشخص الي يتجاوز لدرجة إنه يمد إيده و يمسكك يحاول يوقفك "لأي سبب" و هو شخص إنت ما تعرفوش ، يستحق التلطيش على وشه و مش قلم واحد بس".

ودافعت عن تصرفه علياء بسيوني طليقة أحمد سعد عن عمرو دياب معلقة عبر ستوري إنستقرام: "يعني هو عادي واحد يفضل يخبط فيه و يمسكه من جنبه و يزغده و مش عادي ان يكون ليه رد فعل ، دي حاجة غريبة جداً !!! فعل ، بدل ما يبقى الولد قليل الذوق ومبالغ في طريقته للفت نظر ومـ الفنان بقى هو غلطان في رد فعله ؟ و مبقاش في حد غلطان في كوكب الارض غيره . المسرح کله ناس عايزين يتصوروا اشمعنی ده الاتضرب ... والا بس عشان #الهضبة؟ فا عادي يتزغد و مش عادي يبقى عنده رد فعل".

علياء بسيوني

بينما انتقد الكثير الموقف، فكتبت إيناس عز الدين: "وانا بتفرج على الفيديو حسيت كأن القلم نزل على وشي انا وبعيداً عن تصرف الشاب إنه فعلاً غير لائق وما يصحش حد يمد إيده أو يشد حد من هدومه سواء فنان أو حتى إنسان عادي لكن رد الفعل مش طبيعي أبداً و ما يصحش حد يبرره أو يقبله".

وكتب محمد شاهين: "أسوأ حاجة ف الدنيا ان حد يضربك بالقلم علي وشك كفاية كدة دا اسمه عك والله عيب".

لكن اللافت كان تزامن فيديوهات وبوستات من النجوم ربطها المتابعين بما حدث مع عمرو دياب، وكان أولهم محمد رمضان الذي نشر فيديو على الانستقرام من حفل الزفاف وعمرو دياب يغني وعلّق: "بيترج القلب ويتهز"، فكتب أحد المتابعين: "اللي فاهم أنه بيدعمه من الفيديو ده يبقى مش فاهم حاجة"، وكتب آخر: "كياد"، وكتبت آخرى: "يا لئيم انت".

وأيضاً شارك عمرو مصطفى تعليق جاء بالتزامن مع الحادثة قال فيه : "أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة"، ما جعل الجمهور يربط بين البوست وخلافاته القديمة مع عمرو دياب وكتب أحد المتابعين: "في منتصف الجبهة يا عمرو"، وكتب آخر: "أول واحد جه في دماغي اقسم بالله وقولت كلامك كان صح وأدي الزمن بيبين حقيقته من غير مجهود"، بينما رأى البعض انه استغلال للموقف والهجوم الذي يتعرض له عمرو دياب الآن.