جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

منزل هيفاء وهبي يتعرض لأضرار بسبب إنفجار بيروت

ET بالعربي | 04 أغسطس 2020
هيفاء وهبي - انستغرام

هيفاء وهبي - انستغرام

يبدو أن أضرار الإنفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت كبيرة وطالت عدد كبير من الناس ومن بينهم النجوم أيضاً، حيث تضرر منزل هيفاء وهبي الواقع على الواجهة البحرية لـ بيروت بشكل كبير.

هيفاء وهبي

ET بالعربي تواصل مع المقربين من هيفاء وهبي، الذين أكدوا أن زجاج المنزل سقط بسبب قوة الإنفجار، وأدى إلى إصابة العاملة من الجنسية الفلبينية  في المنزل، حيث نقلت إلى المستشفى للمعالجة.

المصدر أكد لـ ET بالعربي أن هيفاء وهبي لم تكن في المنزل لحظة وقوع الإنفجار، حيث نجت منه بسبب وجودها في موقع تصوير مسلسل "أسود فاتح"، ولكنها لا تستطيع التحدث في الوقت الحالي.

ومن خلال تغريدة أعلنت إليسا أيضاً تضرر منزلها بسبب الانفجار، وكتبت "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

elissa

elissa

elissa

أما راغب علامة، فقد علم ET بالعربي أن منزله الموجود في منطقة بيت الوسط في بيروت والقريبة من موقع الإنفجار، تضرر بشكل كبير فقد سقط الزجاج وسقف أحد الغرف.

شقة جاد شويري أيضاً تضررت، تواصل ET بالعربي مع جاد، فقال "كان يمكن أن أموت، أنا في أمان نسبياً جنباً الى جنب مع الجميع هنا معي، ما زلت لا استطيع الوصول الى الجميع لمعرفة من بخير ومن لا، أسف لأنني غير قادر على الرد على هاتفي، الدم في كل مكان في شوارع الأشرفية، الناس مصابين في كل مكان حولنا إن لم يكونوا موتى، هذا يشبه نهاية العالم".

جاد شويري