فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

منظم حفل زفاف معجب شيرين يكشف تفاصيل المفاجأة

ET بالعربي | 19 مارس 2022
شيرين من حفل زفاف أحد معجبيها أحمد راشد

شيرين من حفل زفاف أحد معجبيها أحمد راشد

بعد غياب حوالي 6 سنوات لشيرين عبد الوهاب عن إحياء حفلات الزفاف، أحيّت حفل زفاف في قصر البارون بمصر لأحد معجبيها أحمد راشد ، وكانت مشاركة شيرين وغنائها وخفة دمها وتصرفها مع العروسين حديث السوشيال ميديا.

شيرين عبد الوهاب

ET بالعربي تواصل مع أحمد ياسين منظم حفل زفاف أحمد ولينا، والذي روى حصريًا تفاصيل المفاجأة التي حضرتها لينا خطيبة أحمد له بأن تغني شيرين في يوم زفافهما، خصوصًا وأن أحمد من أشد المعجبين بها و Big Fans لها ويتواجد في أي حفل لها أو نشاط فني.

أحمد راشد ولينا

وكشف أحمد ياسين لنا أن "شيرين غنّت أكثر من المتفق عليه بالعقد، مؤكدًا أن "طاقة حب أحمد و شيرين انعكست من خلال الفيديوهات التي انتشرت على السوشيال ميديا، وظهرا وكأنهما شقيقان لم يتقابلا منذ فترة والتقيا في هذا اليوم".

تفاصيل مفاجأة حضور شيرين

أحمد ياسين روى لـ ET بالعربي تفاصيل قصة غناء شيرين في الزفاف "القصة هي أنه أتت لينا خطيبة أحمد وأهلها وأهله وهو لم يكن موجوداً عندما اجتمعنا لأول مرة واتفقنا على ترتيبات الزفاف، وقالت لي أنها عايزة تعمل حاجة اتفقوا كلّهم عليها وهو من أشدّ المعجبين بشيرين عبد الوهاب، وكنّا عايزين شيرين أن تحضر وتبقى مفاجأة له وتغني بالفرح".

أحمد ياسين  منظم حفلات زفاف

سارة الطباخ شرحت لشيرين الموضوع

تابع أحمد "تواصلت مع مكتب شيرين ومديرة أعمالها سارة الطباخ وشرحت لها الموضوع وقلت لها أحمد من أشد معجبي شيرين ووراها في كل حاجة وهي بالنسبة له الحياة وصورها في بيته وعمله وموبايله وحياته كلها شيرين ويعشقها عشق غير طبيعي"، مضيفًا "سارة أوصلت الموضوع لشيرين حيث وافقت على طول أن تحضر الزفاف، وتمّ ترتيب الأمور أن تأتي شيرين دون علم أحمد بالموضوع.

العريس أحمد "ماقدرش أسمع أغاني شيرين غير بصوتها"

وتحدث أحمد ياسين لنا عن الصعوبة التي واجهته لاقناع العريس بحضور فنانة شعبية تغني الشرقي والغربي كي يبعد الشبهات عن حضور شيرين عبد الوهاب، موضحًا أن العريس قال له " بس أنا بحب شيرين عبد الوهاب فقلت له تمام أنا رح أخليها تغنيلك أغاني شيرين، فقال لي ماقدرش أسمع أغاني شيرين عبد الوهاب غير بصوتها ".

شيرين عبد الوهاب

موقف طريف حصل قبل حضور شيرين

وروى أحمد ياسين لنا موقف طريف حصل وهو أن العريس شعر بحضور شيرين لحفل زفافه، بعدما رأى عدد من أعضاء فرقتها الموسيقية يتجهزون قبل إطلالة شيرين، حينها قال شيرين ستأتي الفرح".

تابع "أخبرني أحد من فريقي أن العريس كشف المفاجأة التي تحضر له، وتحدثت للعريس وقلت له لا مين قال شيرين جاية الفرح"!، مضيفًا "من كثر حبه لشيرين يعرف كل تفاصيل كل حاجة تخصها بشغلها ومن أشد معجبيها فأنا اتخضيت حينما رأيته يعلم بالكورال وحافظ أشكالهم استغربت جدا".

مشاعر أحمد وشيرين بكينا بجد بسببها

أحمد قال أن شيرين دخلت المسرح عند الساعة 9:00  وأحمد لم يصدق ما كانت تشاهده عيناه، وأول ما شاف شيرين كان رح يوقع من طوله من كثر فرحته بها".

أضاف "طبعا شيرين أول ما شافته طلعلها وسلم عليها مشاعر بجد بكينا بسببها لأنها فعلًا مشاعر حقيقية وحد بالنسبة له حاجة كبيرة قوي، والعروسة وأهل العريس عارفين قد إيه شيرين مهمة جداً في حياة أحمد وكم هو متأثر بحبها جدًا وBig Fans ليها وشيرين دي حاجة مهمة له وهم الذين قرروا أن يقوموا بهذه المفاجأة واتحدنا كلّنا مع بعض لانجاحها".

ولم يخف أحمد خوفه من عدم مجيء شيرين إلى الحفل "كنت قلق من رفض شيرين بعدم مجيئها للفرح أو تعتذر لأنه في مهنتي حاولت أكثر من مرة وكانت أمنية حياتي أن تغني شيرين في فرح أنا أقوم بتنظيمه وكنا دائما نتواصل مع مكتبها وكان يقول دائمًا في سفر وحفلات وتسجيل فنعتذر عن الفرح"، مضيفًا " بالنسبة لي كنت أشعر أن شيرين لن تأتي ولكن عندما تكلمنا وعرضنا الموضوع وافقت فورا ولم تتأخر عن أحمد وهي عارفة قد ايه هو بحبها وكانت مفاجأة جميلة".

"شفنا مشاعر وطاقة حب بين أحمد لشيرين"

وأضوح أحمد ياسين أن فريق العمل كلّه جاي يشتغل وفي نفس الوقت عاوز يشوف شيرين عبد الوهاب وكان حاجة جميلة وشفنا مشاعر وطاقة حب من أحمد لشيرين ومن شيرين لأحمد اثنين أخوات ماشافوش بعض منذ سنين وتقابلوا في هذا اليوم فكانت حاجة جميلة جدًا".

زفاف قصر البارون والعريس

وحول التفاعل الكبير الذي شهدته السوشيال ميديا مع الفيديوهات المتداولة لشيرين وأحمد قال "شيرين مطربة جميلة ولها جمهور في كل العالم، ونفحر أنه عندنا شيرين في مصر وكمان شيرين أخف دم ممكن تشوفه فأنت تتفرج على مزيج من الفرحة وأنت بتنبسط بغناء شيرين وصوتها وبشيرين عبد الوهاب نفسها وخفة دمها فالمزيج عمرك ما رح تلاقيه في حد ثاني في الوقت الحالي، وهي حالة عمرها ما رح تتكرّر".

شيرين ونصائحها للعروسين

وعن الجو الإيجابي الذي نشرته شيرين في هذا الحفل خصوصًا من خلال الأغنيات التي قدمتها والتي شاركها العريس في إحداها قال "طبعا كنا منضحك ضحك هستيري وسط كل أغنية وأغنية وشيرين كانت تحزر مع العريس والعروسة وكانت تنصحهم في حياتهم يعملوا ايه في حياتهم الزوجية كي لا تقع المشاكل فيما بينهم فكانت تنصحهم بمواقف وكلام لذيذ والناس كانت مبسوطة جدا والناس من كثر ما كانت مبسوطة كانت تهتف جامد جدا ".

شيرين عبد الوهاب

شيرين غنت فوق المتفق عليه بالعقد

ولفت أحمد ياسين لنا إلى أن شيرين غنّت فوق المتفق عليه بالعقد، يعني قعدت وكانت مبسوطة رغم الجو كان برد وشيرين انبسطت بالعريس والعروسة وكان يوم جميل جداً بصراحة ".

تابع "غنّت أكثر من المتفق عليه بالعقد وقالت للعريس أحمد "انت طماع جدًا بس قلي نفسك أغنيلك إيه، فما قصرتش خالص ونشكرها أنها استطاعت أن تسعد كل الناس دي وحققت أمنية شخص يحبها بشكل غير طبيعي وتتواجد معه في يوم زفافه".

وشكر أحمد في ختام حديثه لنا شيرين طالبًا منها عدم الغياب مجددًا، وأكدّ أن الموقف الذي حصل في هذا اليوم لن ينساه ويعتبره ومن أهم الحاجات التي حصلت على المستوى الشخصي والمهني.

شيرين "شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين"

من جهة ثانية، شاركت شيرين فيديو دخولها إلى حفل الزفاف على أغنية "مش عايزة غيرك انت" عبر تويتر، معلّقة " مبروك لينا وأحمد بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة".

أضافت "شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة اني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".

 ومن خلال جولة على حساب العريس أحمد راشد على إنستغرام، يظهر حبه الكبير لشيرين حيث يشارك الكثير من الفيديوهات وهو يغني بعض أغانيها مثل "كلها غيرانة"، بالإضافة إلى صور لشيرين تملأ حسابه.

أحمد راشد معجب شيرين

أحمد راشد معجب شيرين

أحمد راشد يغني كلها غيرانة لشيرين