هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

منعطف خطر.. أسرار نجاح المسلسل يكشفها أيمن الزيود

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
منعطف خطر.. أسرار نجاح المسلسل يكشفها أيمن الزيود - مصدر الصورة ET

منعطف خطر.. أسرار نجاح المسلسل يكشفها أيمن الزيود - مصدر الصورة ET

استطاع مسلسل منعطف خطر أن يحافظ على وتيرة النجاح منذ عرض الحلقة الأولى إلى الأخيرة والتي تصدرت قائمة الـ Top 10 في أكثر من دولة وقت عرضه، واليوم بعد مرور 3 أشهر على عرضه ما زال يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة شاهد.


ريهام عبد الغفور: سعيدة بتجربتي في منعطف خطر

وعبرت ريهام عبدالغفور، عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الايجابية حول مسلسل منعطف خطر.

وقالت ريهام عبد الغفور، لـ ET بالعربي، خلال فعاليات مهرجان الدراما، إن ردود الأفعال على نجاح مسلسل منعطف خطر ما زالت مستمرة  حتى الآن، لافتة إلى أنها كانت سعيدة لمشاركتها في عمل مميز مثل هذا.

والتقى  ETبالعربي بالمنتج والمدير التنفيذي لشركة كاريزما للإعلام المنتجة للعمل، أيمن الزيود، ليكشف عن تفاصيل أكثر وأسباب هذا النجاح.

منعطف خطر - ريهام عبد الغفور

سر نجاح منعطف خطر

وقال أيمن الزيود: إن ردة الفعل مش عادية وهي حالة عم نعيشها في الشارع العربي، يمكن لأننا لمسنا مشاعر الناس قربنا منهم كتير وهاد اللي سمعته من قامات في صناع الدراما والسينما وخاصة في مصر".

وأضاف: "وهالشي مش مستغرب فتأثير العمل على الشارع العربي وتحديدا المصري كان كبير.. لدرجة أنه مركز لعلاج الادمان والطب النفسي بالإسكندرية اخدوا الخط الدرامي لشخصية خالد كمثال توعوي بعد أزماته النفسية ومشكلاته مع الإدمان، فنزلوا صورته وكتبوا "نقدر نساعدك، المهم انك تلحق نفسك قبل ما تدخل على منعطف خطر".

 تصدر منعطف خطر الترند بعد ٣ اشهر من عرضه

منعطف خطر.. احترام الخصوصية 

وتابع أيمن الزيود: "كنا حريصين على احترام الخصوصية المصرية ويكون عمل مصري بحت يخص المصريين وصار معروف انه العمل مأخوذ من الفورمات الدنماركي The killing لكن من حضر النسختين الدنماركية والأمريكي وقارنهم بالمصرية بيكون لاحظ الفرق الكبير.. ونحن ما اخدنا فورمات احنا اخدنا العلم اللي ورا الفورمات نحنا عملنا نسخة مصري بكل حذافيرها لكن اخدنا الخطوط العريضة للفورمات".

وتابع: "حقيقة كان في حوار بينا وبين شاهد على موضوع the killing وكان في تشجيع منها وحماس وانا بشكرهم، والعناصر اللي كانت بين ايدينا كانت معطيتنا ثقة والعناصر هي: النص – القصة – الابطال - عنصر الشباب - الإخراج – الإنتاج" الذي آمن بقدرات وموهبة الكل واستثمر فيها".

منعطف خطر - باسل خياط - مصدر الصورة ET

واستكمل أيمن الزيود حديثه قائلاً: "الكاستينغ صار من فريق الانتاج مشترك فهو عمل مشترك والسدير اله دور كبير في ادارة الممثلين فأعطاهم المساحة والعمل هو تجربة السدير مسعود الثانية في الإخراج، فقبل منعطف خطر قدم  مسلسل قيد مجهول عام 2021، ومخرج شاب مبدع متل السدير كان لازمه شركة إنتاج تفتح له المجال ليطلق ابداعه".

وأوضح: شفنا الـPOTENTIAL في قيد مجهول وآمنا فيه أنه ممكن ياخد نفسه لمستقبل أفضل، وبرأيي عنده عين بتقدري تشوفي انه بقرأ النص من عين الكاميرا ما بقرأ النص بطريقة سردية".

ومن مبدأ اعطاء الفرص، أيمن الزيود المنتج والرئيس التنفيذي لمجموعة كاريزما للإعلام بوجه دعوة خاصة من خلال ET بالعربي، وقال: "المواهب الشابة من كتاب مؤلفين مخرجين روائيين ممثلين احنا بحاجة إلى دم جديد في مساحة في فرصة تواصلوا معنا.. في ايميل رح نحطه على الشاشة تواصلوا معنا وان شاء الله رح نكون احنا متجاوبين مع اي فرصة كمان منشوفها ممكن تضيف النا وللمشاهد وتوصله بكل صدق وأمانة" عبر ايميل info@charismagroup.tv .