وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

منى زكي تتلقى دعم أحمد حلمي بعودتها للمسرح بعد غياب

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
منى زكي - صورة من حساب RiyadhSeason على تويتر

منى زكي - صورة من حساب RiyadhSeason على تويتر

انعقد أمس  المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية "الوش التاني" ضمن فعاليات موسم الرياض  بحضور أبطال المسرحية منى زكي، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني ورحمة، بالاضافة الى أشرف زكي مخرج المسرحية.

دعم أحمد حلمي لـ منى زكي بعودتها الى المسرح

منى زكي أعربت في بداية المؤتمر عن سعادتها بتواجدها في السعودية وعودتها الى المسرح بعد غياب أكثر من 21 عامًا منذ زواجها".

تابعت "سعيدة بالتطور الكبير الذي تشهده السعودية ثقافيًا وفنيا وكلّنا يجب أن ندعمه ليس فقط في مجال الفن وايضا فيما حصل للمرأة على كافة المجالات".

VT_935

وعن تشجيع أحمد حلمي لها قالت " أحمد يشجعني أن أعمل مسرح وهذا بيتي الاساسي الذي بدأت به التمثيل وما شجعني فعلا هو أشرف زكي وزملائي".

أضافت منى "أنا أتحامى وسط أساتذة مسرح وأساتذة كوميديا وعلى فكرة أحمد زوجي يخاف من المسرح أكثر مني".

محمد ثروت: الشعب السعودي ذواق للفن المصري

محمد ثروت وفي كلمة له قال "أشعر أن الشعب السعودي ذواق وفاهم تفاصيل الفن المصري وهذه حاجة تسعدني، وتعتبر هذه المشاركة الرابعة لي في موسم الرياض.


أحمد رزق: منى زكي عاملة مجهود ليس عاديا في الاستعراضات

من جهته، أحمد رزق لفت إلى أن هذه المشاركة الثانية له في موسم الرياض، مضيفا "لا أستطيع أن أتحدث عن المسرحية، انما هي مسرحية تدور في اطار كوميدي واستعراضي ومنى عاملة مجهود ليس عاديا في الاستعراضات".

أبطال مسرحية الوش التاني

وقال "في حاجات حمستنا للعمل أهمهم رجوع منى إلى المسرح وهي من نجمات المسرح المهمين وغيابها لم يكن بمزاجها إنما رجوعها كان بمزاجها".

حمدي الميرغني ممازحا الحاضرين: أنا عدت للمسرح بعد غياب 21 يوم

حمدي الميرغني قال ممازحا في كلمته وتعقيبا على كلام منى في بداية المؤتمر وقولها أنها غابت عن المسرح لمدة 21 يوم "أتشابه مع منى بغيابي عن المسرح بقالي 21 يوم ما عملتش مسرح"، مضيفا " المسرحية لها طابع مميز أننا مع نجمة كبيرة وما حدش يتناقش بأي تفاصيل ونحنا شايلين مسؤولية ليليق العرض بمنى ويكون عرض مميز ومختلف عن باقي العروض التي على الأقل قدمتها من قبل".

أبطال مسرحية الوش التاني

رحمة: أنا من فانز منى وهي لابسة فساتين جميلة

رحمة عبرت عن فخرها بمشاركة منى المسرحية وكل الاساتذة"، مضيفة "أنا من فانز منى وسعيدة انني اشاركها حاجة زي كدة وهي عاملها استعراضات جميلة وهناك فساتين جميلة قوي".


أحداث مسرحية الوش التاني

تدور أحداث مسرحية "الوش التاني" عن الفتاة سلمى سليم المدللة التي اعتادت أن تكون كل طلباتها مجابة وحلمها أن تصبح نجمة وممثلة مشهورة على الرغم من أنها تفتقد الموهبة ولكن تصر أن تحصل على ما تريد كما اعتادت دائمًا دون أدنى مسؤولية أو مجهود فيقرر والدها الاتفاق مع المخرج الذي يكن لها مشاعر حب على افتعال مشكلة تجعلها تعي أن للحياة وجهين وليست بالسهولة التي اعتادتها.