بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

منى زكي سعيدة بجائزة "فاتن حمامة" للتميز

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2020
منى زكي من حفل تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز

منى زكي من حفل تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز

في ليلة مميزة جدا، حصلت منى زكي على تكريم خاص ضمن فعاليات الليلة الإفتتاحية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 حيث نالت جائزة "فاتن حمامة" للتميز.

وبعد صعودها على مسرح دار الأوبرا وإستلام التكريم من قبل منة شلبي، حرصت منى على توجيه رسالة شكر للقائمين على المهرجان عبرت من خلالها عن سعادتها به وقالت: "شرف كبير ليا انه اتكرم النهار ده في أهم مهرجان سينمائي في بلدي..تكريمي بإسم سيدة الشاشة العربية ده شرف كبير بالنسبة لي، تشرفت بأنني سمعت مرة صوتها على التليفون والحقيقة عمري ماسمعت صوت بالرقي ده"، وتابعت منى قائلة: "أنا ممتنة قوي أنه أنا في الشغلانة دي، وإنه أنا بحس بالناس، لأن التمثيل إنك تعيش اللحظة، واللحظة هي إنك تشوف كل بني آدم حاسس ايه جواه، أنا مبسوطة لاني عشت حياة ناس كتير قوي وهي دي النعمة اللي شغلتي ادتهالي"، وقوبلت الكلمة بتصفيق كبير من قبل الحضور وخاصة زوجها أحمد حلمي.

منى زكي

و حرصت عدد من النجمات على تقديم التهاني لمنى بالتكريم كرانيا يوسف التي شاركت على الستوري صور منى من التكريم، وعلقت عليها: "مبروك يا منى على التكريم.. فرحتينا وبكتينا بكل كلمة قولتيها وإنتي بتستلمي تكريمك وكأن كل ممثلة مصرية اتكرمت".

رانيا يوسف

وإعتبرت كندة علوش تكريم منى بالمستحق عن جدارة وكتبت: "حبيبتي ألف مبروك.. تكريم مستحق بجدارة على كل مشهد قدمتيه لإنك كنت حاطة روحك فيه.. كل مشهد كوميدي أو تراجيدي في السينما في المسرح أو في التلفزيون.. تستحقي التكريم وحب الناس وتقدير المختصين لإنك دؤوبة، مخلصة، شغوفة بفنك ومعجونة بالموهبة.. وإنسانة إستثنائية ".

وبصورة لهما على الريد كاربت ليلة الإفتتاح، باركت كذلك ريهام عبد الغفور لصديقتها وكتبت: "فرحانه جداً بتكريم زميلتي وصاحبتي وحبيبتي منى زكي اللي كانت سبب رئيسي إني أحب التمثيل، بحبك يامنى".

وكانت منى قد تألقت على السجادة الحمراء برفقة زوجها وابنتها لي لي  تحضر لأوّل مرة. وأطلّت منى بفستان أحمر من المخمل للمصمم نيكولا جبران.

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منلا