وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

من الأجواء البوهيمية كيفن هارت وزوجته يقيمان حفل الـ"بيبي شاور"

ET بالعربي | 25 أغسطس 2020
كيفن هارت وزوجته إنيكو - انستغرام @enikohart

كيفن هارت وزوجته إنيكو - انستغرام @enikohart

ينتظر كيفن هارت وزوجته Eniko مولودتهما الجديدة. ولم يحرم الثنائي نفسيهما بالاحتفال بابنتهما بحفل الـ"بيبي شاور" على الرغم من انتشار وباء كورونا. وقد شارك الثنائي صوراً للحفل على حسابيهما على انستغرام الذي غلب عليه الورود واللونين الزهري والبيج وذلك في الهواء الطلق.

من الورود إلى المفروشات، أضفى الديكور المستوحى من الستايل البوهيمي الحياة والأناقة والفرح في الوقت نفسه على الاحتفال. واستكمالاً للأجواء البوهيمية فقد تم تنسيق الهدايا في أكياس على شكل شبكة صيد.

كيفن هارت
الديكور لحفل الـ"بيبي شاور" لمولودة كيفن هارت وزوجته - انستغرام @enikohart

ومن أجواء الديكور اختارت Eniko فستاناً طويلاً باللون الزهري من Kaisa Kulenty مفتوح عند الظهر وبفتحة عند الصدر وربطات عند الأكتاف ونسقته مع تاج من الورود وضعته على رأسها. أما كيفن فاختار لوك كاجوال، وارتدى جينز أزرق مع توب باللون البني، واعتمد حذاء رياضي باللونين الأبيض والأزرق.

كيفن هارت
كيفن هارت وزوجته إنيكو - انستغرام @kevinhart4real

وقد التقط كيفن عدداً من الصور مع زوجته وظهر في إحدى الصور وهو يصّوب إصبعه ناحية مولودته، وكان يضع أذنيه على بطن زوجته وكأنه يستمع إلى نبض ابنته. وعلقت إنيكو على إحدى الصور وكتبت بما معناه: "لم يعد بوسعنا انتظار لقاء أميرتنا، نتمنى أن تكوني على استعداد للإنضمام إلينا. نحبك".

وعلقت على صور الديكور الذي تضمن أيضاً شاحنةً أو باص فضي اللون خلف الكنبة التي التقطت عليها أغلب الصور، وكتبت: "كل شيء جميل للفتيات"، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ #ShoweringBabyK وهاشتاغ #BohoChic. وعلقت على صورة جديدة شكرت كل من انضم إلى حفل الـ"بيبي شاور" في هذا الوقت الصعب، وأكدت على نجاح "حفل الإستحمام بالسيارة" بعد أن أعطت الفكرة لأحد منظمي المناسبات التي قدمتها على شكل تحفة فنية.

المولودة المنتظرة ليست الأولى في عائلة كيفن وإنيكو، إذ لديهما كنزو ابن السنتين، كما أن لدى كيفن ولدان من زوجته الأولى وهما ابنته هيفين 15 عاماً، وابنه هندريكس 12 عاماً.